منوعات

أبو عركي يغالب الأحزان ويغني في ليلة إحياء ذكرى زوجته الراحلة!

يعود الفنان الكبير أبو عركي البخيت للغناء مساء اليوم بالمسرح القومي بأمدرمان وذلك في ذكرى رحيل زوجته عفاف الصادق والتي ينظمها كورال كلية الموسيقى والدراما، هذا وقد تم اختيار يوم عيد الأم ليكون هو التوقيت لإطلاق تلك الاحتفائية (الحزينة)، بالإضافة إلى الاعتراف بالدور المباشر والكبير الذي لعبته الراحلة في تربية الأجيال وكانت بالفعل (أماً مثالية).

صحيفة السوداني

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك

تعليق واحد

  1. ماذا تنتظر من أمة تحتفل وتغني وترقص في ذكرى وفاة أحبائها ؟؟؟؟ بدلاً من الدعاء واستغفار لهم وأخذ العبرة من موتهم !!!!