اقتصاد وأعمال

دشنت البوكس بيك أب .. جياد «عز السودان» تدخل السوق بمنتج حديث


شركة جياد وانطلاقا من رؤيتها الثاقبة في أن توفر بيئة جاذبة للعاملين والموردين والزبائن وغيرهم من المستفيدين من منتجاتها وغايتها التفوق في المجال، دفعت الى السوق بمنتج حديث من السيارات البوكس بيك أب الليلة الماضية في احتفال فخيم أقيم على شرف المناسبة بفندق كورنثيا بحضور وزير الدولة بوزارة الصناعة د. عبدو داؤود والرئيس التنفيذي لمجموعة جياد الهندسية المهندس إسماعيل الطيب وممثل شركة سانيونق الكورية مستر هونق كونق ومدير شركة جياد للسيارات الأستاذ عبدالله عبد المعروف بالاضافة الى عدد من المهتمين.

ويمتاز منتج بيك أب جياد بميزات فنية ومواصفات تقنية كورية وجودة عالية وذات تصميم خارجي أنيق وملائم للبيئة السودانية وذو حماية وأمان.

وبالنسبة للتصميم الخارجي فان ما يميزه عن غير الأناقة والقوة ـ الشكل الانسيابي للهواء أثناء الحركة بحيث يزيد من حركة الدفع وبدوره يقلل من استهلاك الوقود أما المصابيح فهي صاحبة أمان في الشارع وبها مفاتيح تحكم في الاضاءة ومصابيح الضباب التي تستخدم ليلا لتساعد في الأجواء السيئة مثلا السير بهدوء داخل الأحياء وبالنسبة للاطارات فهي نوعين تجئ حسب رغبة الزبون كما أن الصندوق الخارجي مساحته أكبر اذا ما قورنت مع سيارات دبل كاب في البلاد وبها مقاعد أمامية وخلفيه مريحه لجسم الانسان ومسند ذراع فضلا عن نظام الفرامل المانع للانزلاق والقبينة مقفلة تماما لذا أطلق عليها المتحدثون في الاحتفال «ماتشيل هم ».

وهنأ د. عبده داؤود وزير الدولة بوزارة الصناعة شركة جياد بالمنتج الجديد وأشار الى أنه اكتسب أهميته في أنه يأتي سباقاً لقيام معرض صنع في السودان وقال نحن سعداء بذلك وألقى الوزير خلال تقديمه للتبريكات والتحايا لأسرة جياد بالمنتج الجديد أن القى نظرة تاريخية على صناعة السيارات في العالم ابتداء من أول محاول لصناعة عربة في فرنسا وماتلى ذلك من محاولة أكثر جدية في صناعة السيارات .

وأكد المهندس إسماعيل الطيب الرئيس التنفيذي لمجموعة جياد الهندسية الجاهزية لتلبية حاجة البلاد من المنتجات الصناعية وقال ان المنتج بيك أب اجتاز الاختبارات وانه منتج وطني تتوفر فيه جميع مواصفات النجاح وقطع أن جياد ستعمل على تعويض البلاد مافقدته في البترول.

وأعلن الأستاذ عبدالله عبدالمعروف مدير شركة جياد للسيارات عن مفاجأة كبرى في شهر أبريل لكل المواطنين كما عبر عن سعادته بتدشين أسرة جياد المنتج الجديد للشركة بوكس ماتشيل هم الذي يمثل إضافة حقيقية لإنجاز جياد وإنتاجها في المجالات المتعددة، مبينا أن بوكس جياد الجديد ماتشيل هم بدأ التنفيذ فيه في مارس 2016م واجريت فيه كل الاختبارات في المناطق الوعرة والجبال وتم عرضه للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس في العام 2017 وحاز علي شهادة البراءة.

وقال إن جياد اشتهرت بالجودة والاتقان في كل منتجاتها والآن تخطط لإدخال منتج جديد لدعم التنمية.

واعلن ممثل الشركة الكورية الجنوبية عن دعم شركته لجياد كونها شركة ناجحة ولها مستقبل كبير وأكد ثقة شركته التامه في جياد والتعاون والتواصل معها بشكل مستمر.

صحيفة الصحافة.



‫4 تعليقات

  1. انتو يا ناس جياد ما عندك اسامي فيها ( تواضع لله ) شنو ( ما تشيل هم ) و ( عزة السودان )
    بكره من اول سنة بتسمعوا بي ( صرير ) بكاسيكم المخستكة دي
    الواحد لمن اعمل حاجه اشكر الله عليها واصبر لحدي ما التجارب تشوف اكان بمشي لي قدام وله لا ثم تاني تسموا
    جبتوا لينا الحيرقان وفي الاخر كوريه تجميع
    اكان يابانية اكتوا سميتوها شنو ياربي ….؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *