رياضية

مجلس المريخ يعول على دعم سوداكال للتعاقد مع ثلاثي أجنبي من العيار الثقيل


قرر مجلس المريخ المحلول ترك انتدابات اللاعبين الأجانب لآدم سوداكال مرشح الرئاسة السابق لضم (3) لاعبين أجانب سوبر أستار كما وعد بهم المجلس خلال الايام القليلة الماضية .

وأكد عضو بارز في المجلس أنهم ينتظرون أن يوفي سوداكال بعهده بضم (3) لاعبين أجانب على مستوى عال مؤكداً أن سوداكال أكد مراراً وتكراراً أنه سيجلب ثلاثة أجانب ، لاعب مهاجم ومدافع ولاعب وسط على مستوى عال وسيحدثون نقلة كبيرة في أداء الفريق في الفترة المقبلة، وأوضح عضو المجلس أنهم يثقون في أن سوداكال سيجلب هؤلاء اللاعبين بعد أن قام بدعم النادي بمبالغ كبيرة خلال الفترة الماضية .

كما أكد أنهم في حال عدم إحضار سوداكال لأجانب فإنهم لن يقوموا بضم أي لاعب أجنبي بسبب الظروف المالية التي يعيشها المجلس التي تمنعه من ضم أي لاعب خلال الفترة المقبلو نظرا للمبالغ الكبيرة التي يحتاجها اللاعبون الاجانب على مستوى عال .

كما أكد عضو المجلس وبحسب صحيفة الصدى أنهم كذلك ينتظرون سوداكال لدعم تسجيلات المحليين ووعد عضو المجلس الذي رفض ذكر أسمه أن نجاح التسجيلات مربوط بالدعم المالي الذي سيقدمه آدم سوداكال وفي حال أنه قدم دعم مالي كبير ستكون هناك دعومات على مستوى عال وفي حال لم يقدم لن يكون هناك أجانب .

الخرطوم (كوش نيوز)