رياضية

قاقارين يرأس البعثة والزعفوري: الفرصة متاحة لجميع اللاعبين بدون فرز

تتوجه بعثة الهلال صباح اليوم إلى مروي لأداء مباراة قبل الأخيرة في مجموعته في الدوري الممتاز في ضيافة الأهلي مروي بكريمة سعياً لتعزيز صدارته ويرأس البعثة السفير الدكتور علي قاقارين رئيس القطاع الرياضي وتضم البعثة الجهاز الفني بقيادة الزعفوري وخالد الزومة وبقية الطاقم المتعاون واللاعبين يترأسه كابتن كاريكا وجينارو ويونس والجريف ومتوكل كولا واطهر ومحمود أمبدة والشغيل وأبو عاقلة والمتألق شيبوب وصهيب الثعلب ورمضان كابو وبشه الصغير وجيوفاني والصادق شلس ومحمد موسى الضي ومؤيد الصيني وبقية العقد الفريد.

ويختتم الهلال تحضيراته مساء اليوم باستاد كريمة يضع فيه الجهاز الفني لمساته النهائية للظفر بنقاط المباراة ويسعى الازرق لمواصلة انتصاراته بدون هزيمة في 52 مباراة مسجلاً رقماً قياسياً في الممتاز بعد ان حجز مقعده أول الصاعدين في النخبة ويستهدف الرقم 40 في الممتاز. وكان الفريق قد اجرى مناوراته الرئيسية امس بالجوهرة الزرقاء بعد فوز مستحق على الشرطة القضارف بثلاثية اداءاً ونتيجة بامضاء المتألقون جيوفاني ورمضان كابو وبشه الصغير وأسعد الأمة الهلالية بأداء فني رفيع الذي قدمه فرقة الهلال في تلك المباراة التي غالبها الشباب ومعظم الفنيين امتدحوا الجهاز الفني الجديد لاتاحة الفرصة للشباب والفريق استطاع ان يفرض سيطرته رغم غياب عدد كبير من العناصر بعامل الاصابات والايقاف والاستغناء من بعض النجوم الذين غادروا كشف الازرق.
الزعفوري: الفرصة متاحة أمام جميع نجوم الهلال للمشاركة

من جانبه كشف التونسي إراد الزعفوري مدرب الهلال أن الفرصة متاحة امام جميع لاعبي الفريق المسجلين في الكشف للمشاركة في المباريات الرسمية القادمة .. مضيفا أنه يسعي لخلق منافسة شرسة بين اللاعبين خلال التدريبات من أجل حجز مقعد في التشكيلة الرئيسية .. وذكر أن الجميع مؤهل للعب أساسياً.

ميرغني يونس
صحيفة الصحافة