مداراتمنوعات

الإعلامي عمر الجزلي يكشف الحقائق حول الصور المتداولة للفنان الكابلي والتي أقلقت الجميع


كشف الدكتور والإعلامي عمر الجزلي اليوم الخميس الحقائق الكاملة حول الصور المتداولة للفنان السوداني الكبير عبد الكريم الكابلي المقيم بواشنطن والتي أظهرت تدهور صحة أمير العود وفقدانه للقليل من وزنه موهو الأمر الذي أصاب جمهوره داخل مواقع التواصل الاجتماعي بالقلق .

وقال الجزلي وفقاً لما نقل منه محرر موقع النيلين: “الي جميع الاحباب والأصدقاء ومعجبي الأستاذ كابلي بدءاً أرجو ان أطمئن الجميع أن الأستاذ الدكتور عبدالكريم الكابلي بخير وبصحه وعافيه ..
أما الصوره المتداوله والتي أُلتقطت له في رحلة ترفيهيه فقد تم إلتقاطها وهو يستفسر من الشخص الذي قام بالسلام عليه من أمر معين فطبيعي ان تتغير ملامح الشخص في حالات كثيره حسب المواقف الحياتيه التي نعيشها.

كابلي والجزلي

وتابع الإعلامي المخضرم حديثه الذي رصده محرر موقع النيلين: “نعم الاستاذ فقد القليل من وزنه وهذا أمرٌ طبيعي يحدث للجميع في مراحل مختلفه وآخر التقارير الطبيه قبل أيام أكدت وتؤكد ولله الحمد انه طبيعي للغايه وبخير وصحة وعافيه ولايعاني من أية امراض بحمده تعالي”.

واختتم الجزلي حديثه الذي وضح من خلاله الكثير من الأمور وطمأن به محبي الكابلي: “والصوره عاليه هي من ذات الرحله وهو يبتسم لبعض الإخوه الأعزاء وهو يلقي حديثاً مرحاً
التحيه لشعبنا العظيم الذي يعرف كيف يقدر مبدعيه ويسأل عنهم ويتفقدهم أينما ذهبوا وحلوا في أركان هذه الدنيا وهذا هو المهم ..وتحياتي للجميع”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫15 تعليقات

  1. الهملة ……..كمان كابلى بقى يمشى الرحل ويقيل تحت الشجر ويأكل البطيخ فى الشارع مخير الله ……والله يجازى الكان السبب

  2. الفنان الكبير عبدالكريم الكابلى يبلغ من العمر حوالى 86 عام والصورة طبيعية لشخص يبلغ هذا العمر … نتمنى له عمر مديد والصحة والعافية ….

  3. يعنى بالله عليك دى اخبار دى
    يعنى الكابلى فى النهاية
    مغنى رقيع
    ادونا اخبار فيها فايدة

  4. راجل وصل 90 سنة عايزو يجرى ماراثون
    هذا حال الدنيا
    قال اقلقت الجميع !!!!

  5. نسأل الله له الصحة والسلامة والعمر المديد ، كابلي قامة لايمكن تجاوزها ، بعدين يالجزولي لا المرض عيب ولا حتي الكُبر عيب ..

  6. نسأل الله له الصحة والسلامة والعمر المديد ، كابلي قامة لايمكن تجاوزها ، بعدين يالجزولي لا المرض عيب ولا حتي الكُبر عيب ..

  7. الحمد الله انو عايش في أمريكا دا كان عايش في السودان كان اتلاشي زمان ..

  8. الوطن أحق بك من الغربة.
    إذا المنية أنشئت اظفارها الفيت كل تميمة لا تنفع

  9. حكاية عجيبة عمر الجزلي لا يقل عنه في العمر كثيراً لكن المكياج وشد الجلد خلاه يبين كأن عمره 40 سنة بينما هو فوق الثمانين سنة.

  10. ٌقدم شنو للوطن تقصد غناء؟ وهل هذا انجاز؟ ربن يتوب علينا وعليه ويرزقنا واياه حسن الخاتمة

  11. شكرا كابلي علي كل حاجه جميله
    تعليق سيد عرابي تعليق جميل لا ازيد عليه