مداراتمنوعات

بالفيديو: مذيع بسودانية 24 يحول حديث شريف إلى آية قرآنية

ارتكب مذيع قناة سودانية 24 خطأ فادحاً خلال المقدمة التي استهل بها فقرة في برنامج صباحات سودانية التي تناولت الجمال ، وعنوان الفقرة هو ( هل أصبح الجمال هوساً أم أنه اهتمام طبيعي ) استضاف خلالها اخصائية في الصحة التجميلية حيث أسند عبارة وردت في حديث شريف إلى آية قرآنية) .

ذكر المذيع في مقدمته أن الملف والفقرة تتحدث عن الجمال والاهتمام به ، وأردف قائلاً (إن الله جميل يحب الجمال ) وأن الله سبحانه وتعالي قال ذلك ولم يستدرك المذيع الخطأ الفادح حيث استمرت الفقرة دون تصحيح من المذيع أو من قبل الاعداد حيث تبث القناة برامجها على نطاق واسع يسهم في ترسيخ مثل هذه الأخطاء التي لا تغتفر في الإعلام .

الخرطوم (كوش نيوز)
للمشاهدة
العبارة وردت في بداية الفيديو بعد مرور نحو 30 ثانية
بالفيديو: مذيع بسودانية 24 يحول حديث شريف إلى آية قرآنية

‫2 تعليقات

  1. القناة سودانية 24 هي قناة متخصصة في استفزاز الأسر السودانية حيث تركز غالبية برامجها للطبخ الفاخر الذي لا يقع ضمن اهتمامات 99،999% من الشعب السوداني الذي يعاني الفقر والجوع…..ساعات طوال يومياً وهي تستعين بشيف مصري لعرض أنواع من الأطباق التي تعتبر مكوناتها ثالنسبة لأولئك السودانيين الغلابة ضرباً من ضروب المستحيل….أي قناة لا تخاطب جمهور المشاهدين تعتبر قناة فاشلة قشلاً ذريعاً…..وهي قناة تفتقر إلى الجدية والمصداقية…..بقية البرامج ساعات طوال من البرامج الرياضية….اللهم إلا قليل من الوقت الذي يطل فيه الأستاذ المبدع الطاهر ساتي بأسلوبه الحوالاي المهني الممتع….نرجو إعادة النظر في جدةلة برامج تلك القناة….فليتم تقديم برامج الطبخ بعد الساعة الواحدة صباحاً!!!!!

  2. هو هذا مذيع؟ ولولا جاء بالواسطة وربما قناة اقربائهم وما اكثرهم في القنوات السودانية؟ المرة الجاي يجيب كلام الشارع يقول من القران؟ سبحان الله؟؟؟