كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فيديو بنات دبي الفاضح يثير ضجة واسعة في السوشال ميديا والشرطة السودانية تتعرف على من إتهمتهم بتلقي الرشاوي الجنسية



شارك الموضوع :

تداول سودانيون مقطع فيديو فاضح ظهرت فيه فتاة بملابس خليعة ومعها بنات وأولاد في جلسة بدولة الإمارات العربية وتم تبادل الفيديو بكثافة عبر تطبيقات الهواتف الذكية .

ووجهت الفتاة إساءات بالغة للشرطة السودانية في مقطع الفيديو الذي شاهدته محررة النيلين حيث إتهمت بعض أفراد الشرطة في السودان بقبول الرشاوي الجنسية والمالية، عكس دولة الإمارات المتحضرة حيث قالت أن من يريدها في نفسها فهي متاحة وفق القانون .

وفي جلسة بحسب الفيديو تبدو بمطعم وبحسب رواد التواصل قالوا أنها في مدينة دبي ظهرت المجموعة وهم يدخنون الشيشة وأمامهم مشروبات وطعام.

وقال مصدر مطلع بحسب صحيفة الأخبار السودانية الصادرة يوم الثلاثاء بالخرطوم، أن الشرطة رصدت الفيديو بعد انتشاره، وعرضته للنيابة التي وجهت بدورها بفتح بلاغات وفقاً لمادتين (160) الإساءة و (153) الأفعال الفاضحة، وأوضح المصدر أن شرطة أمن المجتمع دونت البلاغين واتخذت إجراءاتها القانونية بشأن توقيف المتهمين، الذين كشفت التحريات عن وجودهم بدولة الإمارات، مبيناً أن الفتاة التي تحدثت في الفيديو معروفة لدى الشرطة فيما رصدت المباحث شاب آخر يعد من المعروفين لديها .

الخرطوم/ريم منصور/النيلين

شارك الموضوع :

17 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد

        رغم إنتقادي للمظهر والعبارات واللبس ولكن حديثها من خلال الفيديو لم يكن موجه عن عمد للشرطة السودانية بل للشخص الذي يجلس أمامها . ونشر الفيديو لايستبعد وجود تصفيات بين أفراد هذه النوعية التي تقيم بالخارج الهدف منه كسر وتليين موقف الفتاة تجاه شخص . وهو أسلوب يتبعة أصحاب القلوب المريضه تجاه هؤلاء الفتيات المضللات . هؤلاء وغيرهن هن إفراذات لمجتمع البعض منه منهار أخلاقيآ . وللأسف جميعنا لايرغب بالإعتراف ويلتزم الصمت .

        الإنهيار الإقتصادي والمالي للسودان يؤثر في سلوكيات الناس بنحو سيئ . وتتأثر به المرأه أولآ قبل الرجل .
        الحكومة ليس في وسعها سوي التفرج فهي من سمحت لهن بالسفر والحكومة لاتستمع لصيحات القادمين من الإمارات بضرورة تقنين سفر النساء لها .
        وعن النوادي الليليه في دبي والرقص هنا بالسودان 57 نادي حفلات رقص تحت مسمي أعراس . الرقص هو رقص بنادي او بعرس والبعض يأتي للأعراس بلبس فاضح ولكن من يستطيع أن يقول بغم طالما الأخ والاب سمحوا بذلك.

        إنكسر كبرياء الرجل السوداني منذ زمن عبر سماح الحكومة للنساء بكل شيئ فأصبحت لهن الكلمة والقرار . وضاعت من الغالبية وليس الكل النخوة والشهامة والمروءة نتيجة تراجع الدولة وإهتمامها بخط دفاعها الاخير المسمي الأمن وتركها لكافة الخطوط المنظمة للمجتمع وللمال وللصحة وللتعليم وغيرها .
        هل من مستمع للدوله يجيب أم ان الدولة ملهية في فساد محسوبيها وصرف بركاويها لمن تشعر أنه صالح يدعو للإصلاح . علية الحكومة لاتري ولاترغب ان تري ولاتسمع ولاترغب ان تسمع . ربنا يصلح الحال ويهدي الجميع ويستر بنات المسلمين اينما كانوا

        الرد
      2. 2
        شلقم

        عيب عليكم تسموهن (بنات دبي) … ديل بناتكم انتو

        الرد
        1. 2.1
          بت ابوها

          عندي سؤال في واحدة متزوجة تمرق من بيت راجلها سنة ونص وتسكن براها وتخلي ليه اولاده ويقوم يتزوج عشان يغيظها وبعد كدا تطلب يرجعها فيقوم يرجعها ويعيش حياته معاها عادي بحجة يلم شمل الاسرة تاني وما يشتت اولاده التلاتة …..بس رايكم

          الرد
      3. 3
        سامر

        ما بنات دبي
        من يقدر يمشي دبي غير بنات الجلابة

        الرد
        1. 3.1
          ابو عبدالرحمن

          و القوادة أم شلاضيم القاعدة جنبها دى تطلع شنو؟

          الرد
      4. 4
        Moaz

        ياناس النيلين مافي داعي للاخبار زي دي

        الرد
      5. 5
        Sam

        من ناحية قانونية لايمكن إثبات تهمة عليهم

        الرد
      6. 6
        المغترب

        اسي في داعي للصور يا ناس النيلين
        استروا من في الارض يستركم من في السماء
        فعلن ما فعلن ولهن رب قبلكم ولو كانوا في دوله اخرى لرفعن عليكم دعوه قضائية افلستكم تماما وذلك للتشهير

        الرد
      7. 7
        ودنخل

        ومادور السفير والعدد الهائل من افراد السفارة وكذلك القنصل والملحق الثقافي والعسكري والجيش الجرار من يسمون انفسهم دبلماسيون ؟؟؟؟!!!
        هل يصعب للسفير ان يكلف افراد من جيشه الجرار ان يتابعوا مثل هذه الحالات ويقبضوا عليهن بالسترة ويسفروهن الى بلادهن ؟؟؟

        الرد
      8. 8
        احمد

        3 بنات بينهم ولد بتونسو في مكان مغلق . لم نشاهد رقص وموسيقي ولاوجود لزجاج خمر ولم نشاهد دعارة ولم يتوعدوا الحكومة بإنقلاب عبر دعم خارجي . واحدة فيهم بتشرب شيشه ودا مسموح به في قانون الامارات ولم يخالفوا القانون حتي يتم إحضارهم .واحدة فيهم لابسه فوق للركبة هل القانون بقول البنت تتغطي قدام البنت وتلبس بدلة فل سوت !! البنات بقعدو مع بعض ممكن بقميص نوم او قلنة ؟ أي إثنين في السودان بتونسوا لابد يجيبو سيرة الحكومة او يشتموها وإذا قعدنا نصور البشتم الحكومة في الحلة والمواصلات وجوة الغرف وفي الجامعات وفي الشارع أثناء الونسه نكون شعب (حوشري) وعاوز علاج .
        الرئيس زاتو قال لو ماكنت الحاكم كنت قلبت الحكومة !!
        بخصوص الولد القاعد في نصهم إحتمال أخو واحدة وإحتمال حارسهم وإحتمال يكون من التابعين غير اولي الإربة من الرجال وهذا لاخوف منه لأنه لاحاجة له بالنساء
        بعدين بخصوص اللبس طالما مكان مغلق ومافي كديسة ساي مرت أو زول واقف بتفرج عشان نقول خدشو الحياء العام في الإمارات .
        علي العكس إذا رفعوا دعوى الإمارات ستحاكم من صورهم وإنتهك خصوصيتهم ومن قام بنشر الفيديو وشهر بهم .

        الرد
        1. 8.1
          ahmed

          مرافعتك الطويلة دي كلها لم تثبت سوى أنك من الذين تعجبهم هذه الأفعال الفاضحة ولا يغضبهم إن فعلتها أخواتهم أو زوجاتهم في حضرة الآخرين. هنيئاً لك يا مستر ديوث – المحامي

          الرد
          1. ابو عبدالرحمن

            فعلا ده واحد ديوث وظاهر عليهو من الفئة المنحلة عديمة الشرف

            الرد
        2. 8.2
          ابو التومات

          إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

          الرد
        3. 8.3
          فارس

          يا حليلك إنت !!!!! عاد طيب جنس طيبة .. !!!!!!!
          كلامك ده كلو عكس عكاس، يعني كلامك في الشرق، والواقع في الغرب .. !!
          مع تحياتي
          أحد أفراد الجالية بالإمارات

          الرد
      9. 9
        sawah sudani

        ي الجريبيع سامر طلعت لا فهم و لا نظر ! بالله عليك ام تلاليش دى المافيها شعر دى و مربطه ليها شعر ضنب حمار والا كلب ما معروف من الجلابه ؟ مشكلتكم مع الجلابه لان غالبية بناتكم مكسرات فيهم .
        و التانيه ما سودانية الاصل ظاهر بانها …..لكنها متجنسه .

        مافي سودانية بنت ناس بتعمل ….و الشغالات الشغل دا معروف اصل جذورهم شنو و من وين مافى داعى للفضائح .

        ي احمد امارات و قانون شنو كلام فارغ شنو؟ ديل غالبيتهم فرس و يهود و الهند و باكستان و بنغلاديش و الباقي قله من العرب و الافارقه .

        و الله ي احمد لو لا مخافة الله تعالي كنت اجند نفس و اصور لك بعض متخلفي و رعاة الخليج و نسائهم بمنتجعات اروبا و فنادقها و انشرها في النت لترى بنفسك المصائب و من ثم رد فعل جهلاء الخليج .

        الرد
        1. 9.1
          جميل بثينة

          الفساد موجود فى السودان يا سواح سودانى ومن كل القبائل السودانية وما تدفن راسك فى الرمال
          بس نقول الله المستعان البلد فى ضياع رهيب

          الرد
      10. 10
        Yassir

        استغرب واحد يقول السبب الانهيار الاقتصادي. بعدين تعال قول لرب العباد والله اختي شغالة حرام وسكتنا علشان الظروف. قبل كم يوم مشيت محل سمك في الخرطوم واحدة من الجرسونات بنت جميلة وشكلها متعلمة استغربت انه ذي دي ما لمو فيها اولاد الحرام وشبكوها شغل يوم بحق سنة والكلام داك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.