مداراتمنوعات

سارة طه تهاجم “لوشي”: هذه (المعتوهة) تحمل “الكديسة” على صدرها وتعليقات الشباب (ياريتني أكون الكديسة دي)


هاجمت الناشطة السودانية على مواقع التواصل الاجتماعي سارة طه الإعلامية ونجمة السوشيال ميديا آلاء المبارك لوشي على خلفية ظهور الأولى في صور نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تظهرها وهي تحتفل باليوم العالمي للقطط مع قطها ميشو.

وكتبت سارة في تدوينة متداولة بشكل كبير على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتحصلت عليها محررة موقع النيلين:

لوشي المبارك

اليوم رأيت لها أقبح منشور علي الاطلاق فهو من صفاتها (فالقبح لا يأتي به إلا قبيح) .
هذه الفتاة هداها الله وهدانا نشرت صورة علي صفحتها وهي ممسكة ب (كديسة) أكرمكم الله وقالت محتفلة بيها عيد ميلاد وكدة … هذا لعمري أكبر قبح وعدم لا مبالاة بظروف الإنسان العادية ومهزلة ولعب بعقول كل من يتابعها .

الوطن يمر بمحنة عظيمة دمار وانهيار في كل شي .. فقراء علي طول البلاد وعرضها .. اطفال مشردين من الحدود للحدود .. وجوع وأمراض مستشرية اهلكت أجساد العباد .. ثم بعد هذا كله تنشر هذه (المعتوهة) كديسة وتقول أنها تحتفل معها وتطلع معها رحلة علي شاطئ النيل وإقامة مأدبة طعام لها !!

بالله عليكم كيف يكون هنالك تغيير لهذا الوضع المزري مع هؤلاء الحثالة الذين يتمتعون بشهرة لو نطقوا كلمة واحدة لاتبعهم الناس زرافات ووحدانا ؟

لكن للأسف كل من يتابعها هو ذو عقل (مغسل) يلهث وراء كل كلمة تقولها هي وريالتو تسيل كل ما تظهر دون (حجاب) !!!

لا وما يغيظ ويطلع ال (…) كل أصدقائها ومتابعيها في الصفحة حينما رؤوها تحمل (الكديسة) علي صدرها ماذا قالو في التعليقات ؟ كل واحد منهم علق وقال :
(ياريتني أكون الكديسة دي) ؟؟؟؟
بالله عليكم هل هذا يعقل !!

شباب مغيب وعقله ليس ملكه .. أصبح ضعيف جدا حينما يري مثل هؤلاء الشواذ ويتمني من كل قلبه أن يكون أحد متعلقاتها حتي ولو أصبح (كديسة) !!!

أليس فيكم أحد رشيد ؟
البلد أصبح يحتاج منا أن نكون (اسود) لنحرره .. ولا نكون مثل (كديسة) لوشي لندمره !

علي المسمية لوشي وبعد أن رزقها الله الشهرة أن تقول خيرا أو تصمت فالبلد لا يحتاج (كدايس) بل يحتاج لكلمة قوية تساعد 40 مليون مواطن لنيل حقوقه المغتصبة .

نصيحة من أخت عودي لرشدك .. وإلا سنعود

ملحوظة : الناس البتجي تقول لي دي (غيرة) منك ساي … بالله اكسبو زمنكم وفكروا في الكلام الكتبتو ده … عشان انا اصلا دون فخر ضفرها ما بجي بي علي من أي ناحية وأي فهم في راسكم … وكشف الجسم بهذا القبح وبهذه الصورة المستفزة … وحمل الكدايس وتقديسها والاحتفاء بها … ما بجيب الطعام لملايين الجوعى … ولا بلم كل الأطفال المشردين في الشوارع ديل لي منازل محمية وآمنة وده حقهم الشرعي … ولا ببني مدارس كويسة … ولا بجيب لينا الصحة والعلاج ..!؟

خليكم انتو مع لوشي وابقو كدايس ونحن خلونا كما نحن (اسود) زئيرها يجلجل أركان النظام الظالم … ولا نامت أعين الجبناء (الكدايس) …!!

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫21 تعليقات

  1. الراس فاضي في ناس كدة اصلا وهم كثيريين راسهم فاضي المجتمع ما بستفيد منهم اي شي زي البت دي.

  2. لماذا نشتم ونسب بعضنا البعض؟؟ هذه حرة فيما تفعله وإذا اردتي انتقادها فليكن بدون تجريح سواء لهذه او لشخص آخر!!!

    فهل هذه سبب الدمار وانهيار البلد وتشريد الأطفال وغلاء الاسعار؟؟ اعتقد يجب توجيه سهامك للحكومة والمسئولين مباشرة فكل انسان عنده حرية الاحتفال سواء بالكدايس او الكلاب او غيره..

    لا اعتقد هنالك فائدة تجنى من انتقاد مثل هؤلاء لسبب بسيط هذه حياتهم الشخصية ولا يديرون اقتصاد البلد حتى تقحمي الأطفال المشردين استدراراً لعطف الناس.

    هنالك حكومة ومسئولين النقد المباشر لهم
    اما تعليقات المتابعين فيجب ان تكون بإحترام معواعتقد مثل هؤلاء في سن المراهقة فلنكبر عقولنا

    تحياتي وودي

    1. يا اخي زيكو ..
      لا مع هؤلاء ولا مع هؤلاء ولكن يجب ان نلتزم النقد الهادف بعيداً عن التجريح فهنالك نقد اقوى تأثيراً يا اخي .. فلماذا نلجأ الى السب والشتائم هذا ما اردت قوله اليه اخي زيكو ..

      لك ودي واحترامي

  3. يا رندا انتي مالك؟ وشنو الحارق رزك؟ انحنا عاجبنا وبنتمنى نكون كدايس للوشي. وكل سنة في عيد الكدايس تضمنا وتفسحنا في البحر وتشتري لينا لحم ورغيف وتحبنا وتحن علينا. ليه عايزة تحرمينا. كل الشباب ديل لما يشوفوا صورة لوشي بجيهم حالة فرح ويقروا كل شئ بتكتبه عدة مرات. انتي ما عندك كديسة؟ الى الامام يا لوشي…

  4. والله قمة التخلف من التقليد الاعمى والدخيل على مجتمعنا وحقيقه الشيئ المؤسف من بعض المتابعين الذين يطلقون عنان كلماتهم الجوفاء ولا. شك ان عقولهم فارغه وانعدام الوازع الدينى يجلب لنا المصائب من كل صوب …فنسأل الله ان يرنا الحق حق ويرزقنا اتباعه وان يرينا البطل باطل ويرزقنا اجتنابه..

  5. ياخي مالها سارة دي حسد وغيرة بنات خليها تشيل كديس ولا ديك انت مالك شوف البهمك ليها معجبيها
    بعدين البقول دخيلة على المجتمع وما ادراك مادخيلة ماعاوزين سيطرت العقول وماعندكم الحق كل انسان حر كفاية تعبنا من تدخل في حياة الاخرين باسم القدسية والدين

  6. غيره وحسد
    اي انسان حر في مشاعرو وفيما يميلك ودي حرية شخصية تربى كديسة وله بعشوم
    والعندو قرش بحنن ::…

  7. ارادت الكاتبة ان توصل رسالة ما ، الا انها سلكت الطريق الصعب والذي تاتي منه الحجارة المتساقطة ..
    نعم جل المتواجدون وخاصة هنا في النيلين لا يتفقون مع سلوك هذه اللوشي ولا يحبون هذه المظاهر السيئة والقبيحة ولكن في الاخر هي حرة في تصرفاتها وانما السيء هو الاعلام الذي بنى لها قصرا من الاوهام بانها ذات الصيت وانها ملكة الشاشة وانها وانها .. في حين اني اعدها من افلس المذيعات وليس لديها ثقافة تحسس بها المتلقي في برنامجها ..
    اما الذين يعلقون بمثل تلك العبارات فاني احسبهم اما مراهقين او محرومين لان لوشي ليست بذاك الجمال الذي يجعل المتابعين بمثل هذه الهبالة ..
    والمصيبة كلها اوجدها محمد عثمان ودعمته رندا الخفجي التي اشتقت اسمها من ام لوشي فهذا الثنائي هو الذي لمع واعطى لوشي هذه المكانة الزائفة .. والتي حتما ستسقط سقوطا يسبب لها حالة نفسية ,, وقد حذرتها شخصيا في كثير من المواقع ان لا تنخدع بما يكتبه المراهقين او ما يطلقه عليها محمد عثمان من القاب كاذبة ..ملكات الشاشة ليست جمال وان كان هذه الصفة متنفية تماما عنك فانت لست باجمل المذيعات ..وانما ملكات الشاشة هن اللائي استطعن فعلا تملك المشاهدين والمتابعين لما يقدمنه . ففاتن حمامة لم تكن بجمال كثير من الممثلات المصريات الا ان الجميع اتفق انها سيدة الشاشة العربية لادائها المتميز ..
    ولعمري هناك مذيعات منهن من اعتزل ومنهن مازال على راس العمل يجب ان يلقب بملكات الشاشة وليس الجيل الجديد لوشي وشهد وتسابيح وغيرهن فهؤلاء اعتمدن على المسحات الجمالية فقط ..
    هناك مذيعات يمتلكن موهبة وتشعر انهن يحترمن المتلقي كما يحترمن ضيفهن ..العملاقة ايمان دفع الله ..ايمان بركية,, وغيرهن .. اما تصرفات لوشي فهي حرة وان شاء الله تمشي بلا هدوم ولكن الاعلام ليس حرا ان يزحمنا باخبارها الفارغة والتي لا طائل منها

  8. إذا كان الرئيس حضر كاس العالم
    يعني دايرة لوشي تعمل شنو
    ثم ثانيا ماتطبلي لنفسك كتير كدا

  9. انا داير كديسة لوشي اعضيها كجججججج لمن لوشي وكزيستا اكوركن

  10. والله بالغتى فى رد فعلك يا استاذه كلام لم يكون موفق هى حره فى فيما تفعل وبصراحة
    كلامك فيه شئ من الحقد والحسد والله المستعان

  11. من يسمع كلامك يقول لوشي هى سبب كل بلاوى السودان انت صحفية او كاتبه او ناقده انتقدي
    الحكومة واكتبي من القطط السمان واتركى قط لوشى فى حالو يعنى اى زول يتصور مع قط او اسد
    نعجه تقولو هو سبب بلاوى البلد ناس عجيبه والله انتو يا من تنتقدوا الاخرين لاى سبب وبدون سبب
    انتم سبب بلاوى ومشاكل السودان لانكم بكلامكم ونقدكم للمشاهير وتتركوا الاهم معايش الناس
    وانتقاد الحكومةوهذا شئ فى صالح الحكومة الفاشلة فى الخرطوم واحسبك من كتابها الذين
    يعملون علي ذلك

  12. التحية لكي انت بنت السودان البنعرفها هذا اسلوب الحرامية لكي يلهوا المراهقين من سواتهم

  13. ( لوشي كديس )
    الرفق بالحيوان مهم ولكن هناك حيوانات اكتر اهمية كالانسان

  14. الكاتبة حرررررررررررررة وبت رجال وكل كلمة تفوهتي بها حقيقة 100% اولا البت دي ماخدة أكبر من حجم حجمها وهي أولها وآخرها مرة يعني لا تزيد ولا تنقص عن الحريم بشيء لو عندها شيء زيادة قولوا
    والله السودان وأنا بتكلم وعارف بقول شنو فيها بنات وحريم موية لوشي ما يشربنها جمال أدب احترام أخلاق عقل رزانة رجاحة أي صفة سمحة عندهن ما في زول سمع بيهن مستورات لا ظهر منهن وش ولا ضهر خليك من حاجات حساسة ذي الحلمات دي مرة للجميع مرة للشعب ذي البضاعة المعروضة في السوق

  15. كل انسان حر في حياته يعتبر الرفق بالحيوان من أهم الخصال التي يتحلى بها المسلم، كما أنها مظهرٌ من مظاهر الإنسانية العظيمة ووجهٌ من وجوه الرحمة والإحسان

  16. والله كلامك ده ما يحرك شعرة من النظام وأحسن تخلى لوشى وكديستها فى حالهم وعارضى النظام زى ما إنتى عايزة عشان ما بنطبق عليك المثل (عينك فى الفيل وتطعنى فى ضلو)..زبعدين لوشى دى شغالة معاكم بى سياسة الكلب ينبح والجمل ماشى.. فما تحرقو رزكم فى الفاضى