مداراتمنوعات

بالفيديو: زغرودة فرح لطفلة تؤدي لغرق أطفال نهر النيل وأب لخمس طالبات من الغرقى يقول (توقعنا الكارثة قبل عشرة أعوام)


أوضح المواطن عمر سليمان وهو أب لخمس من الطلاب الذين غرقوا في حادثة المركب بنهر النيل – أوضح بانهم كانو يتوقعون حدوث الكارثة والفاجعة منذ اكثر من عشرة أعوام وذلك من خلال مطالبتهم الدائمة لتشييد سد على مجرى النهر الذي يفصلهم عن مناطق الخدمات والمدرسة.وأشار الاب المنكوب بان اهل المنطقة ظلوا يستخدمون المركب كل هذه المدة الطويلة حيث يذهبون ويعودون بهذه المركب دون ان تلتفت الى مطالبهم السلطات المحلية لتنفيذ السد .

وفي السياق ذكر صاحب المركب التي كانت تحمل الاطفال الشهداء – ذكر بانه كان يقود المركب التي تعطل (الموتور ) بها حيث أمر التلاميذ بالثبات والهدوء حتى الوصول لشجرة كانت تقف وسط الامواج الهادرة . وأضاف صاحب المركب بانه استطاع تثبيت المركب وسط الامواج الهادرة الشيئ الذي اشاع الفرح وسط الاطفال لتقوم طفلة صغيرة باطلاق زغرودة تعبيرا عن فرحها ليحدث بعد ذلك هرج وسط التلاميذ ويتحركون الى جانب واحد في المركب لتفقد التوازن وتنقلب بهم وسط الامواج والتيار العنيف .

الخرطوم (كوش نيوز)
لمشاهدة الفيديو
بالفيديو: زغرودة فرح لطفلة تؤدي لغرق أطفال نهر النيل وأب لخمس طالبات من الغرقى يقول (توقعنا الكارثة قبل عشرة أعوام)


‫2 تعليقات

  1. يا وهم نحن حضرنا الفيديو الراجل قال واحدة من الاطفال زغردت بمعني اطلقت
    صرخة خوف م زغرودة فرح زي م فهمك الضحل فهم… عشان كدا لما صرخت الاطفال كلهم خافوا ومالو علي جانب واحد ودا كان سبب الغرق… امسح السخف الانت كانبو دا

  2. فعلا في الكثير من مناطق ولاية نهر النيل يستعملون كلمة (زغرودة) للفرح والكره وكلمة (سكلى) لاتوجد اساسا في قاموسهم … يعني الصحفي نجر الموضوع نجر!!!