مداراتمنوعات

بالفيديو: تصرف علي شمو يخجل مذيعات سودانية 24 .. وارتباك لوشي يلفت الأنظار


حيت الكاتبة الصحفية والمذيعة بقناة سودانية 24 مشاعر عبد الكريم البروفيسور الإعلامي الكبير على شمو موضحة أن الحديث في مناسبة احتفال القناة بايقاد الشمعة الثالثة يبدو صعباً في حضرة الإعلامي الكبير البروفيسور على شمو .

وقالت مشاعر بأن شمو هو كبيرنا الذي تعلمنا منه الإعلام وسحر الكلام .وأضافت بأننا تعلمنا من تواضعه ومن رياضته ، لافته إلى أنه استطاع الصعود على السلم دون عناء ، رغم تقدمه عليهم في السن مما جعلهم يخجلون من أنفسهم وهم يرون السلم (صعباً) رغم صغر سنهم.

وفي السياق أبدى كثير من متابعي الاحتفالية ملاحظات حول ارتباك المذيعة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي آلاء المبارك المشهورة بـ( لوشي) خلال الكلمة القصيرة التي حيت فيها المشاهدين وذكروا خلال تعليقاتهم بأنها وضعت بين مذيعي القناة لتجميل الصورة حيث كتب أحدهم ( لوشي طلعت صورة بس ما بتعرف اي حاجه تاني المعاي يعلق) وكتب آخر :(لوشي متلبكه ما صفات مذيعه).

الخرطوم (كوش نيوز)
للمشاهدة
بالفيديو: تصرف علي شمو يخجل مذيعات سودانية 24 .. و ارتباك لوشي يلفت الأنظار


‫4 تعليقات

  1. حسادة منكم بس البت مذيعة تتلمس خطواتها ولابد من التعثر لكنها وجة تلفزيونى مميز وستكون مذيعة لامعة بالتدرج بطلوا نقد

  2. للانصاف … شهادت قبل كده مداخلة ممتازة لهذه المذيعة (آلاء المبارك) حيث كانت مستضافة من قبل قناةmbc وكانت في غاية الثبات وهي ترد على اسئلة مذيعة ام بي سي بإجابات رصينة بينت عمق ثقافتها واطلاعها، الامر الذي اثار اعجاب مذيعة الام بي سي بها، واعجاب المشاهدين.. كما انها في هذه الكلمة كانت متماسكة مع قليل من الرهبة في حضور الاعلامي الكبير علي شمو.. مع تمنياتنا لها بمستقبل اعلامي واذاعي باهر بس عليها مغادرة محطة الجمال هذه و التركيز على المهنية اكثر .. كما اقول لبعض المنتقدين …(لا تبخسوا الناس أشياءهم)..

  3. شنو مهم في الخبر دا
    عشان تعملوا ليه تشويق
    تصرف علي شمو يخجل مذيعات سودانية 24 لمن تقول تصرف يعني عمل شي يخجل وقع ليك تقع من السلم
    الله إخجلكم واحد شارب شربوت بايت
    بمزح ساي أنا الوداني شنو لعناوينكم المهببة دي

  4. المذيعة الاسمها وفاء فؤاد عاملة محجبة ونص ساقها برة ومطلعة خصلات من الشعر
    خلت للحجاب شنو ؟
    ديل بضحكو علينا ولا على مين ؟