رياضية

اتحاد الكرة يتسلم مطالبات جديدة تجاه المريخ الثنائي البرازيلي يطلب تسوية أوضاعه ويشترط 29 ألف دولار لفسخ التعاقد


تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم، ونادي المريخ خطاب تحذيري يطالب بتسوية أوضاع الثنائي البرازيلي والتر وماركوس. وحسب الخطاب المُرسل من الوكيل اللبناني صلاح حداد، فإن الأخير طالب بتسوية أوضاع الثنائي البرازيلي.

وأشار إلى أن الأخيرين تم التعاقد معهم يونيو الماضي، ووصلت بطاقات الانتقال الخاصة بهم إلى الاتحاد السوداني. وأوضح الخطاب التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة والتي بلغت مقدم عقد قدره “5” آلاف دولار وراتب كل لاعب ألفا دولار.

وقال الوكيل صلاح حداد في تصريحات صحفية، إنه أرسل الخطاب إلى ثلاث جهات وهي: اتحاد الكرة، ونادي المريخ ومسؤول الانتقالات بالسودان مازن أبو سن – حسب قوله.
ولفت اللبناني النظر إلى أنه تحدث مع رئيس اتحاد الكرة كمال شداد والذي أوضح له صحة الإجراءات التي تم اتخاذها بشأن تعاقد لاعبيه مع المريخ.
وأكد حداد أن شداد طالبه بتسوية أوضاع اللاعبين مع الأحمر، أو الانتظار لأكتوبر حتى يتم ضمهم إلى الكشوفات تلقائياً حالما رغب النادي في ذلك.
وأضاف الوكيل اللبناني أن المريخ وحالما رغب في فسخ تعاقده مع اللاعبين البرازيليين فانهم سيطالبون بـ(29) ألف دولار لكل لاعب، بواقع 24 ألف دولار إجمالي المرتبات لمدة عام ومقدم عقد “5” آلاف دولار لم يتم استلامه.

وقطع بأنه وحالما رغب المسؤولون بالمريخ في استمرارية اللاعبين، فإن المطلوب هو الإيفاء بحقوقهم التي تبلغ “11” ألف دولار لأي لاعب عبارة عن مقدم العقد ومرتبات الثلاثة أشهر الماضية.

صحيفة السوداني.