منوعات

قطر تدعو شباب السودان للتطوع في تنظيم المونديال


أنهى مؤتمر العمل التطوعي للقيادات العربية والدولية أعماله، أمس الأول الثلاثاء، بالخرطوم، بينما أعلن رئيس الاتحاد العربي للتطوع فتح باب المشاركة للشباب السودانيين في العمل التطوعي في كأس العالم 2022 بدولة قطر.

وقدمت في المؤتمر مجموعة من أوراق العمل بمشاركة عدد من الدول العربية بحضور وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم “اليسع التاج”.

وأعلن “التاج” استعداد شباب وﻻية الخرطوم للتطوع في المساهمة بتنظيم دولة قطر لفعاليات كأس العالم 2022، مؤكداً أن خبرات شباب الخرطوم وطاقاتهم الواعدة ستكون سنداً ودعماً للشعب القطري لإنجاح الحدث والذي قال إنه يعتبر فخراً لكل العرب.

وقال إن التجمع العربي في هذا المونديال يعكس الإرث والتراث والموروث لأصالة العالم العربي.
وأضاف أن استضافة قطر لهذا المهرجان الرياضي العالمي تعزز قيم ومعاني الدبلوماسية الشعبية، وتعكس قوة وبراعة العرب في دقة التنظيم والترتيب الإداري والفني للتظاهرة العالمية، كأول حدث في تاريخ الدول العربية.

من جهته، استعرض رئيس الاتحاد العربي للتطوع د. “يوسف الكاظم”، استعدادات قطر في تجهيز ملاعب المونديال، موجهاً الدعوة للشباب العربي للانخراط في حملة التسجيل عبر تعبئة اﻻستمارة الإلكترونية من خلال الموقع المخصص للتطوع.
وأعلن عن إعداد برامج تدريبية للمتطوعين لصقل مهاراتهم وخبراتهم.

صحيفة المجهر.


‫2 تعليقات

  1. مؤكداً أن خبرات شباب الخرطوم وطاقاتهم الواعدة ستكون سنداً ودعماً للشعب القطري لإنجاح الحدث والذي قال إنه يعتبر فخراً لكل العرب
    اللي بيسمع كلام المسعول المزكوم اليسع ماراثون يقول خلاص السودان شبع خبرات من كترت تنظيمه للمونديال العالمي قال خبرات شباب الخرتوم قال خبراتهم في مادا؟ في التسكع مع ستات الشاي؟ والا في الجري لحفلات الفشلين مثل اولاد الصادق؟ صحيح الاختشو ماتو

  2. ياريت ترسل لينا رابط الموقع المتخصص للتطوع في رد بسيط وشكرا ……