رياضية

مصرع لاعب الأهلي المصري السابق صفوت عبدالحليم في حادث مأساوي

في حادث مأساوي، رحل لاعب النادي الأهلي المصري السابق والمنتخب الوطني، صفوت عبدالحليم؛ عن عمر ناهز 67 عاماً محترقاً داخل الشقة التي يقطن بها في منطقة مصر الجديدة.

وحسب موقع “سكاي نيوز”، قال شهود عيان إن صفوت قضى مختنقاً داخل الشقة بسبب الدخان المنبعث من جرّاء الحريق، ولم يستطع النجاة من النيران، حيث إنه مصاب بالشلل ويمارس حياته على مقعد متحرّك، كما أنه يقيم بمفرده في الشقة، ما أدى إلى إمساك النيران به، وإصابته بحروق بالغة لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.

وقال مصدر أمني إن الحريق اندلع بسبب تماس كهربائي والتهم محتويات الشقة، مضيفاً أن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق والدفع بـ 4 سيارات أخرى لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى باقي العقارات المجاورة.

ويعد صفوت عبد الحليم أحد رموز النادي الأهلي فترة الستينيات والسبعينيات، ووُلد عبدالحليم عام 1951 بمنطقة الشرابية، شمالي القاهرة، وبدأ ممارسة الكرة في ناشئي النادي الأهلي، وكان عمره 11 عاماً، وتدرج في صفوف الناشئين حتى تمّ تصعيده للفريق الأول في سن الـ 17 من عمره، وظل يلعب بالنادي الأهلي حتى اعتزاله في بداية الثمانينيات من القرن الماضي، وحقّق مع الأهلي 9 بطولات؛ منها 7 بطولات دوري وبطولتا كأس مصر.

المصري لايت