اقتصاد وأعمال

معتز: نتوقع 4 مليارات دولار عائدات صادر الحبوب


ال رئيس مجلس الوزراء القومي، معتز موسى عبدالله، إن التوقعات تشير إلى أن عائدات صادر الحبوب تتجاوز 4 مليارات دولار للمنتجين والمصدرين، وأكد مضي الدولة في تطوير حزام الصمغ العربي ليكون أحد أعمدة الاقتصاد الوطني.

وأفاد عبدالله خلال تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ‏”ما شاهدناه من نتائج نفير كردفان يؤكد أن التغيير ممكن، ونعلنها من شمال كردفان بأننا سنمضي في بناء اقتصاد مسنود بالإنتاج”.

وقال إن السياسات الموضوعة مسنودة بإنتاج حقيقي، وإن المنح التي جاءت لإسناد هذه السياسات تستوجب زيادة الإنتاج وتوحيد الجهود، كما أنها تركز على القطاع الخاص الوطني.

وشدّد على أن صناعة الوطن والإنسان تنتظر منا سياسات أعمال حقيقية على أرض الواقع، مشيراً إلى أهمية تطوير الصمغ العربي.

الشروق


‫4 تعليقات

  1. دا كلام ما بفرح الشعب السوداني دا كلام بفرح حرامية النظام. قروش جاية للسرقة فقط.

  2. يمكن للسيدالرئيس معتز أن يحقق النجاح في ستة شهور فقط وذلك بالتركيز علي الإستفادة من حصاد خريف هذا العام خاصةً السمسم مع التركيز علي ضبط الإيقاع في محصول الصمغ العربي والإعداد الجيد للقمح هذا الشتاء من بدري .عندها سينخفض التضخم والدولار وبعد هذا مباشرةً يقوم بتخفيض الدولار الجمركي لتحسين معاش الناس.

  3. الزول ده مصقوع ولا شنو عاوز تصدر حبوب ترامادول و كوكايين و لا حبوب شنو دي البتجيب ليك اربعة مليار بعد ما دمرتوا كل شيئ
    الزول ده صقعو سلك ضغط عالي في وزارتو القديمة ولا انصقع مع بكري ولا شنو بالضبط
    الله يلعن حسن البنا الحلل ليكم السجار والبنقو و عاملين فيها شيوخ
    و نفرض جات ال4 مليار
    حتعملوا بيها شنو
    حتسرقوها و تخزنوها في بيوتكم والا تدسوها في ماليزيا وتركيا والامارات والا حتمولوا بيها التنظيم الدولي للاخوان المستجعبين