مداراتمنوعات

بالصور.. شاهد الجانب المشرق من حفل الفنانة مني مجدي المثير للجدل


على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها الفنانة السودانية الشابة مني مجدي من أعداد كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية ظهورها بملابس “فاضحة” في حفل أقامته أواخر الأسبوع الماضي بمول “سيتي بلازا” بالخرطوم, إلا أن هناك فئة من الجمهور أعلنت تعاطفها من الساندريلا ووصفوا بملابسها بالحرية الشخصية وأشادوا بمتحملها للنقد اللاذع الذي تعرضت له.

 

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد سجل المناصرين لمني مجدي إشادة كبيرة لها بعد ظهورها في نفس الحفل المثير للجدل وهي ترقص من احد المعاقين والذي كان يجلس على كرسي متحرك ويتفاعل مع نجمة برنامج أغاني وأغاني.

بالإضافة لتفاعل الجمهور الصغار والكبار معها, حيث بادلتهم الفنانة الاحساس وظهرت في بعض الصور وهي تتفاعل معهم بحب واحترام.

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد كتب بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقين على الصورة “يا سلااام هذا هو الجانب المشرق للحفل المثير للجدل”.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫6 تعليقات

  1. هيئة و صورة الفنانة منى مجدي لا يسر أي إنسان سوداني ملتزم إو غير ملتزم ،، لبشاعتها .. و لكن يا إخواني يجب أن نصبر و نلتزم بحشمة الكلمة و المعنى ، مهما وصلنا من إستفزاز و إثارة

  2. صدقت يا Bakr
    أصلا مفروض أن لا نلتفت لأمثال هؤلاء.
    من زمان الفنان شخصية غير مرحب بيها إجتماعيا.
    أهلنا زمان كان بيقولوا للفنان صعلوك.
    لو دايرين يسألو من الحفلة بتاعة العرس بمنو بيسألو اهل العرس بيقولو ليهم الصعلوك حقكم منو…
    جد و الله…
    دة حسب رواية والدي ربنا يرحمه و يغفر ليه.

    1. مافي صعلوق الا الاخونجي

      والدليل الكوز بيخبئ انو كوز وبيدسها من الناس لكن سبحان الله بتظهر في وشوشهم العكرة

      اتحداك تمشي تقول للناس انا كوز وكمان ذبابة باسم جنقى

      فهمت ياصعلوق

      ياكوز