عالمية

أول تعليق لـ«ترامب» عن تقرير «سي إن إن» حول خاشقجي

امتنع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن تأكيد تقرير شبكة “سي إن إن” الأمريكية، الذي ادعى أن السعودية تستعد للاعتراف بمقتل الكاتب جمال خاشقجي، مؤكدا أنه لا أحد يعرف ما إذا كان التقرير رسميا أم لا.

وقال ترامب وفقا لوكالة “رويترز” إنه شاهد تقريرا إعلاميا ذكرت فيه مصادر أن الصحفي السعودي البارز، جمال خاشقجي، قتل أثناء الاستجواب غير المصرح به، لكن لا أحد يعلم إذا كان هذا تقريرا رسميا.

وجاءت تصريحات ترامب ردا على أسئلة الصحفيين خلال زيارة لجورجيا لتفقد آثار الدمار التي خلفها إعصار مايكل، وقال خلال وقت سابق إنه من المحتمل أن يكون “قتلة مارقين” هم المسئولون عن اختفاء خاشقجي، موضحا أن العاهل السعودي الملك سلمان نفي علمه بالأمر.

بوابة فيتو

‫2 تعليقات

  1. ههههههههه و الله يا ترامب تقتل الراجل و تمشي في جنازتو.أقولها بصراحه ما كان لكلب ترامب أن يأمر بقتل خاشقجي ان لم يأذن له ترامب بذلك و اصبح الآن ترامب يبتز السعوديه لتدفع له المال مقابل أن يتستر عليهم مع أنه كان متفق معهم من البدء. إشرب يا سلمان انته وولدك علشان تكترو اللبن لأنو ترامب لسه عاوز يحلبكم. و بالنسبه التقرير الطلعتو الخارجيه السودانيه في مقتل خاشقجي فأقول للسعوديه كتري الدفع تحت الطربيزه و الجماعه ديل حيطلعو ليكم مائة تقرير في اليوم بدعموكم بيهو……. من أنتم يا أصحاب التقرير هنا يتسائل لسان حال ترامب هذا إن كان سمع به من أصلو

  2. السعودية هي أكبر منتهك لحقوق الإنسان وأكبر راعي للإرهاب قي تاريخ البشرية وأمريكا تعلم تلك الحقيقة خاصة ً إدارة أوباما
    وما قانون جاستا إلا دليل علي ذلك نرجو من السيد معتز الشروع في سحب الجيش السوداني من اليمن والإبتعاد بعلاقات السودان من هذه الدولة المارقة كلها حكومةً وشعباً وأيضاً ربائبهم المنافقين المصريين ،والإعتماد علي الله وعلي الشعب ولاحوجة لنا في ريالاتهم الملطخة بدماء شعبهم وشعوب العالم في الصومال وأفغانستان واليمن والعراق و……ألخ .