جرائم وحوادث

تفاصيل صادمة في قضية مقتل الدبلوماسي النيجيري


كشفت التحريات أمس؛ معلومات مثيرة في قضية اتهام طالبة جامعية بقتل مسئول بالسفارة النيجيرية طعنا بشقته؛ عن ضبط عقاقير طبية عبارة عن حبوب مقويات جنسية ضمن معروضات البلاغ.

وكشف المتحري النقيب شرطة أشرف محمد حسن من إدارة التحري والمتابعة بالمباحث؛ أن العقاقير الطبية المعروضات أرسلت للمعامل الجنائية بغرض الفحص. وقال المتحري لقاضي محكمة جنايات الخرطوم شرق رافع محمد عبد النور، بأنه وفي يونيو 2018 تم إرسال عقاقير طبية للفحص والافادة والتوضيح حول إذا ما هي عقاقير مهلوسات أم منشطات بعد أن تم التأشير عليها كمستندات اتهام. ولفت أشرف إلى أن الإفادة ورد مضمونها بأنها عبارة عن حبوب (فياجرا) مقوي جنسي؛ لافتا إلى أن العبوة الأولى تحتوي على (53) حبة وتم اخذ واحدة للفحص والاخري تحتوي على (8) حبات اخذت واحد للفحص واستعمل منها بواسطة المجني عليه (6) حبات؛ مؤكدا للمحكمة أنه تم العثور عليها في غرفة المجني عليه, فيما أغلقت المحكمة قضية الدفاع وسمحت للدفاع بالاطلاع على ملف القضية؛ وحددت جلسة لإيداع المرافعات؛ فيما غاب عن الجلسة ممثلو السفارة النيجيرية وأمرت المحكمة بإعلان أولياء الدم لتحديد جلسة للقرار.

الخرطوم: رقية يونس
صحيفة السوداني


‫2 تعليقات

  1. إعلام الهناء وين هسي التفاصيل الصادمة والمعلومات المثيرة والله الا يكون اثارتك حبوب الفايجرا الفي الموضوع دة …… قومو لفو كل واحد كتب كلمتين عامل فيها إعلامي ..

  2. يا سلام على الأخبار

    فاقد تربوى بعرف يلعب بالكمبيوتر