رياضية

بسبب صلاح .. الابتسامة تعود لوجه كلوب


تنفس المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الصعداء، عندما رأى النجم العربي المصري محمد صلاح يعود إلى تدريبات الفريق، رفقة زملائه المصابين، وذلك للتحضير للمباراة المقبلة أمام هيديرسفيلد تاون في الدوري الإنكليزي الممتاز السبت المقبل.

وعَلت الابتسامة وجه يورغن كلوب، عند رؤيته المهاجم المصري محمد صلاح، والمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، بعد الشك الكبير الذي حام حول عدم إمكان لحاقهما بالمباريات القادمة في الدوري الإنكليزي الممتاز، وبطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة التي لحقت بهما، مع منتخبات بلادهما.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل”، عن المدرب الألماني يورغن كلوب قوله: “أتفهم الجميع الذين يريدون الحصول على المعلومات، حول حالة الإصابات في الفريق، لكنني أحاول جاهداً أن يكون الجميع متاحين في المباريات المقبلة”.

وكان النجم المصري محمد صلاح، قد تعرض للإصابة مع الفراعنة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون، كما أصيب المدافع فيرجيل فان ديك مع المنتخب الهولندي في بطولة الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى المهاجم ساديو ماني مع المنتخب السنغالي في التصفيات الأفريقية.

وتخوفت جماهير ليفربول، من غياب نجمها العربي محمد صلاح رفقة زملائه عن المباريات الهامة للريدز أمام هيديرسفيلد تاون، ضمن منافسات الأسبوع التاسع في الدوري الإنكليزي الممتاز، واللقاء الآخر في دوري أبطال أوروبا ضد النجم الأحمر يوم الثلاثاء المقبل.

العربي الجديد