جرائم وحوادث

باج نيوز: الفنانة “منى مجدي” تمثل أمام المحكمة بتهمة الزي الفاضح


أوقفت شرطة النظام العام في العاصمة السودانية الخرطوم الفنانة الشابة “منى مجدي” في اتهامات تتعلق بارتدائها زياً فاضحاً، وذلك بعد إنتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي (بنطال).

وقال مصدر لـ(باج نيوز) إن شرطة النظام العام، دونت بلاغاً وفقاً تحت المادة (152) من القانون الجنائي السوداني لسنة (1991)، (الزي الفاضح)، على خلفية الصور التي انتشرت الأسبوع الماضي، ووجدت إنتقادات من قبل بعض رواد المواقع.

وأوضح المصدر أن الشرطة أوقفت الفنانة يوم الخميس الماضي، قبل ان تفرج عنها بالضمان العادي، وتوقع المصدر أن تقدمها الشرطة غداً (الأحد) إلى محكمة النظام العام شرق الخرطوم، وفقاً لهذه الاتهامات.

وكانت المطربة السودانية الشابة منى مجدي شغلت وسائل التواصل الاجتماعل وهي ترتدي بنطالاً خلال حفل أقامته مؤخراً بمول “سيتي بلازا” بحي الصحافة.

الخرطوم: باج نيوز


‫9 تعليقات

  1. يا ساده اذا كانت الصوره التي شاهدنها تبرز عضوها التناسلي تحت اللباس.. طوفوا شوارع الخر طوم وكل السودان وكل من يلبلس جلابيه الا بيبن عضوه التانسلي لكل من هب ودب..

    اختشو…

  2. ارهاب المواطنين بالقانون
    وين القانون من البنات المشن انضمن لداعش وانجبن اولاد من غير زواج وتم استقبالهم في المطار بالتهليل والتكبير وعملتوا ليهن مؤتمرات كمان
    ولا عشان كوزات بنات كيزان
    ياترى اباء الاطفال عرفتوهم للان ولا لسه!

  3. أسعدنا جدا نحن غالبية السودانيين والذين هم كلهم من الأسر (العادية) المحافظة والمعتدلة دينياً وسلوكياً، لا تطرف ولا إنحلال بل يحكم أفرادها سلوكاً سودانياً معتدلاً محافظاً، أسعدنا جميعاً محاسبة ومعاقبة هذه الفتاة ذات السلوك الذي لم نعهده ولم ولن نقبله خاصة من الذين هم في صدارة أخبار إعلامنا الفني وهم قدوة لجيل من النشء الذين يتأثرون بطبعهم بمن يرونهم نجوماً وأخبارهم لا تنقطع عن مشاهدهم المرئية والمقرؤة.

    عقاب هذه المتبرجة السافرة يجب أن يكون في أقصى حدوده من غير لائمة تغيره ولا واسطة تضعفه.

    أما الشرزمة الغاوية التي تدافع عنها فهؤلاء نسأل الله أن يريهم الباطل والتفسخ والتعري الذي يدافعون عنه بإسم الحرية في بناتهم ونسائهم وأخواتهم ليعرفوا بطلان وفجورة ما يتبجحون به وحينها لن تنفعهم ندامة وستكون حسرتهم على أنفسهم ووضاعة فكرهم.

    1. لو كان لبس مني فاضخ؟اين لبس ندي القلع ؟اكثر من فاضح ومع انسان اجني؟ ولا ندي بغني لعمر البشير؟؟؟؟؟؟

      1. أرجو يا أخي قبل التسرع في الرد أن تقرأ بتمعن. أنا لا ولم أدافع عن ندى ولا منى ولا فلانة ولا غيرها. القاعدة التي نريدها أن تُحاسب الفعل إذا كان فاعله عاقلاً بالغاً – كما يبين القانون والحكم والشرع والعرف – بغض النظر عمن هو الفاعل وما مكانته وما مركزه الإجتماعي أو المهني أو القبلي.

  4. تخلف و وهم …. طيب امنو غونا اصلا و بعدين شوف المناسبه الغنت فيها الزوله دي و بعدين وينكم من ناس ندي في نيجيريا و تشاد و ناس نانسي عجاج و ناس مونكا و بلو بلو …ناس النظام عام ديل و الشرطه طوالي بطلوع لنا بتقلعات زي دي لمن يكون في تقرير قرب يتكتب عن حقوق الانسان في السودان السؤال ليه و عشان شنو و المعروف انو الناس ديل اوسخ فيئه في الافراد و العناصر