مداراتمنوعات

بالفيديو: فتاة سودانية تقول (أنا عروس خفيفة وما مصدقة انو عرسوني) وتعبر عن فرحتها بالرقص


انتقدت فتاة سودانية السودانيين الذين يعلقون على مظهر وسلوك العروس بالسودان حيث يتم وصفها (بالخفيفة) لمجرد أنها عبرت عن فرحها وسعادتها بزواجها من خلال الرقص.

وقالت الفتاة عبر فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ستكون عروس (خفيفة) عندما تتزوج ومؤكدة بأنها ستعبر عن فرحتها بالرقص دون الاكتراث لتلك التعليقات التي يطلقها البعض وذكرت خلال حديثها بأنها لن تدعو مثل هؤلاء إلى زواجها حتى تفرح في عرسها.

وكانت الفتاة تتحدث وهي تؤدي بعض الحركات الراقصة بكتفها تأكيداً على رأيها الذي ساقته خلال التسجيل المصور وتضيف قائلة (بالنسبة للذين يقولون إنها لم تصدق إنها تزوجت ستقول لهم ( نعم ما مصدقة انو عرسوني) .

الخرطوم (كوش نيوز)
للمشاهدة
بالفيديو: فتاة سودانية ( أنا عروس خفيفة وما مصدقة انو عرسوني)


تعليق واحد

  1. هذه الخفيفة ستظل طائرة حائرة ما لم تتقل وستجد ريح العابثين يلعبون بها ثم يتركونها في حيرتها وطيرانها فهي يجب أن تعلم أن الرجال وبالذات السودانيين أنانيون فهو يخرج بصحبة الخفيفة (كالفتاة أعلاه) .. ويجلس في المقاهي مع الصاحبات .. ويقهقه مع العابثات .. ولكنه عندما يأتي أمر الزواج فإنه يفر من الخفيفات والصاحبات ومن قضى معهم زمنا في العبث والونسات ويرمي بكل هؤلاء وراء ظهره ويسعى ليختار الوقورة العفيفة الرزينة ذات الدين التي تحفظه وتحفظ بيتها وأولادها.

    قد تكون أنانية من الرجال لكنها الحقيقة التي تغفل عنها البنات وتجدهن يتعجبن من أصحابهن من الأولاد الذين يقضون معهم وقت الفراغ ويهربون منهن وقت الجد.