مداراتمنوعات

بالصور والفيديو.. شاهد لحظة “حلاقة” فتاة سودانية شعر رأسها تعاطفاً مع صديقتها المصابة بالسرطان


فاجأت المتطوعة السودانية بمنظمة “اطمئني” غيداء جعفر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحلاقة شعر رأسها وذلك أثناء تصويرها لفيلم توعوي حمل اسم “حن وحنين”.

تحلق رأسها من أجل صديقتها

 

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فإن الفيلم القصير يحكي عن قصة صديقتين أصيبت إحداهن بمرض السرطان الذي أشقط شعرها لتقوم صديقتها بحلاقة شعر رأسها تعاطفاً معها.

وقالت بطلت الفيلم غيداء  بعد أن قامت بقص شعرها أنها سعيدة بالتجربة كونها ضحت بأغلى ما تمتلكه المرأة وهو شعر رأسها لدعم مريضات السرطان مؤكدة أن الدعم المعنوي الذي تعبر عنه المبادرة أعظم من الدعم المادي لمكافحة هذا المرض.

تحلق شعرها

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫2 تعليقات

  1. غيداء جعفر إنسانة بمعني الكلمة.. إنسانة حساسة ورائعة ومحترمة.. إنسانة قدمت رسالة تضامن إنسانية.. إنسانة وكفي.

    المشكلة مشكلتين:

    الأولي: المجتمع السوداني متخلف وضعيف الإحساس (بالواضح كده).
    الثانية: الفيلم القصير ضعيف الإخراج والرسالة والذنب ذنب مخرج الفيلم.

    غيداء.. إنتي جميلة بشعرك أو بدون شعر.

  2. كم اثرنى هزا العمل وكم وجد اشادة منى للقائمىن على امره انه عمل توعوى انسانى فى المقام لاول..لكم منى كل الحب والاحترام على هزا الجهد الضافى..
    نحن شعب يحتاج الى مثل هزه الاضاءات لنيير لهزا الانسان البسيط الطيب الزى تقازفته اعاصير المفاهيم الراديكالية من بعض ممن يريد ان يبنى وهم سطوة الفكر المتحجر الانكفائى على الانسان السودانى الغلبان الملئ احساسا وحبا للاخر شهد على زلك عبر الازمان تكافلنا ونفيرنا وابو مروءة ومدرج العاطلة وسيد الفزعة..نحن شعب نملك قلوبا طيبة ملئية بالجمال والحنان تجاه الاخر ..