مداراتمنوعات

بالفيديو.. (5) أسرار لا تعرفها عن الفنانة السودانية المثيرة للجدل مني مجدي


اصبحت الفنانة السودانية مني مجدي محل اهتمام الصحافة ومواقع التواصل ببلادها وذلك بعد إثارتها للجدل في بعض الحفلات التي أحيتها كأن أخرها حفلها بمول سيتي بلازا بالخرطوم الذي ظهرت فيه بملابس مثيرة حسبما نشر موقع النيلين في وقت سابق.

اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفنانة الملقبة بالساندريلا ظهر من خلال رصدهم لأسرار ومعلومات عن المطربة قد لا يعرفها الكثيرين.

محررة موقع النيلين رصدت الأسرار التي تم نشرها على يوتيوب وعلى بعض المواقع الالكترونية السودانية.

https://www.youtube.com/watch?v=rKr3pS3XqEE

أول الأسرار أن الفنانة مني مجدي تنحدر جذورها من مدينة ود مدني الشهيرة بالسودان, ولدت بها وسافرت وهي صغيرة للعاصمة المصرية القاهرة رفقة أسرتها.

2/ السياسة احد اهتمامتها:

يقول التقرير الذي رصدته محررة موقع النيلين أن السياسة واحد من اهتمامات الفنانة مني مجدي وقد أشارت في احد الحوارات أنها من عائلة سياسية.

3/ يعد والد الفنانة مني مجدي اح قيادات الحزب الإتحادي الديمقراطي أحد أشهر الأحزاب السياسية بالسودان.

4/ مني مجدي من الأصوات التي برزت في الوسط الفني عبر كورال كلية الموسيقي والدراما بعد أن درست بالكلية وأصبحت من الأصوات المعروفة بالكورال.

5/ تم اختيارها للمشاركة في البنامجي السوداني الرمضاني الشهير أغاني وأغاني في مناسبتين.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫7 تعليقات

  1. مدنى الجميلة ربنا يعيد لينا مدنى وايام مدنى وليالي مدنى

  2. عايز تقول شنو يا رندا ان ملابسها مقبوله انا اعرف انت راجل وكمان بتاع نسوان وتختفي تحت اسم رندا

  3. خلاص ناس النيلين ما صدقوا .. يبدو إنه تاني دبدوبة المنفوخة دي تاني حا يفرضوها علينا يوميا ..

    وناس الخفجي ديل ما صدقوا لقوا واحدة زيهم طوالي طلعوها من مدني ودايرين يتبنوها معاهم ويقدونا بيها زي بتهم الإرتحنا منها شوية خلال نفاس كديستها..

    أما قصة إنها سياسية دي طبعا مضحكة جداً لأنها ما بتعرف غير مصر والرقص وحتى الغناء زاته نبيح وهي زولة ضحلة جداً.. وفي الفيديو ما قادرة تقول كلمتين من راسها وحتى إسمها زاته كان مكتوب ليها في الورقة البتقرأ منها والكاتبنها ليها بأسلوب معروف وعبارات معينة وبعد كدة برضو لخبطت الكلام ..

    غايتو قرف شديد.. الزولة دي وبنات الخفقي وكل البشبهوكم.

  4. طبعا بت مجدي اليومين ديل اشتهرت بطريقه غير مباشره من ناحية الفن تحت الصفر من ناحية لبس غير مهذب غير مقبول اسلاميا ومجتمعيا والمدافعين لها بانها كانت بمصر مصر الازهر مصر ارض المسلمين يعني لو كانت بكندا او امريكا او اوربا كانت تكون علي المسرح عاريه تماما وبدون ملابس التربيه بيت وتربية علي تعلم لابنا علي الحلال والحرام علي قيم الاسلام وتربية المصطفي صلي الله عليه وسلمم.