رياضيةمداراتمنوعات

بالفيديو.. بعد أن قال “قريش ما كويس” الكاردينال يعاقب جمال سالم بسبب الإساءة للمريخ ويحرمه من حافز القمة


رفض رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال التصرف الذي بدر من حارس مرمي فريقه الأوغندي المنتقل حديثاً للنادي الأزرق من غريمه التقليدي المريخ (جمال سالم) بالحديث عن نادي المريخ عبر فيديو تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد قرر الكاردينال معاقبة الحارس الدولي بحرمانه من حافز المباراة الأخيرة أمام المريخ.

وأعتبر رئيس نادي الهلال أن ما جاء في الفيديو يسيء للهلال قبل المريخ خاصة وأن اللاعب أدلى بتلك التصريحات وهو يرتدي زي نادي الهلال وفي مناسبة خارج السودان تجمع الفريقان بمفاهيم أعمق من المهاترات.

وكان جمال سالم قد انتقد الأمين العام لنادي المريخ السيد محمد جعفر قريش عبر الفيديو المتداول داخل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير و رصده محرر موقع النيلين, وأتهم سالم قريش بأنه لا يعرف شيئاً عن العمل الإداري وقال على حد تعبيره : “قريش ما كويس”.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. عند تسليم الميداليات بعد أنتهاء المبارة قام الكاردينال بأقحام نفسة وبدء فى توزيع الميداليات على لاعبى الهلال ولم يعطى فرصة للضيوف بتوزيعها .. فى تصرف غريب وعجيب … لم أرى من قبل رئيس نادى فى قامة الهلال قام بمثل هذا التصرف المشين

  2. كلامو صاح أكبر زول بحب النفخ والبهرجة والسلطة والتلسط وجيبو فاضى وفوق ده كلو كج أى كورةيحضرها للزعيم الزعيم مغلوب أليكم أبرز 5 كور حضرها مستر نفشة الكج مباراتى بطل بتسوانا فى أبطال افريقيا الهلال فى الدورى والامارات وضد مريخ الفاشر قرأت تعليقا فى أحد المواقع لشخص شككك حتى فى امانته 30 ألف دولار نثريات البعثة سرقت من سياراته فى قلب الخرطوم قبل يوم من سفر البعثة لأنغولا أيام جمال الوالى دمو تقيل وكج ومتسلط ومستنكح ….الخ خسبى الله ونعم الوكيل فيك