كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور .. في لفتة بارعة وزيرة الاتصالات السابقة تزور زميلها الوزير السابق “إبراهيم الميرغني” بمنزله بصحبة عائلتها



شارك الموضوع :

في لفتة اجتماعية بارعة قامت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابقة د. تهاني عطية، مساء الثلاثاء، بزيارة إلى زميلها وزير الدولة السابق بالوزارة “إبراهيم الميرغني” بمنزله بالخرطوم، بصحبة زوجها الأستاذ جمال الدين محمد الحسين وأبناؤهما، بحسب مانقل محرر “كوش نيوز”.

وعلق “الميرغني ” على صفحته مبتهجاً بالزيارة قائلاً: ” نورت ديارنا الحبيبة إلى القلب دكتوره تهاني وزوجها العزيز جمال وأبناؤهما الأحباء أدام الله المودة بيننا”.

فيما ردت “تهاني” : بل تشرفنا بزيارتنا لكم ونتمنى أن نلتقيكم ثانية بعد عودة أفراد الأسرة الحبيبة، أدام الله الإلفة والمودة والاحترام بيننا.

وأفصحت الزيارة عن مدى الترابط والانسجام الذي كان سائداً بين الوزيرين إبان توليهما منصبي وزير ووزير دولة بالاتصالات، قبل التشكيل الوزاري الأخير منتصف سبتمبر الماضي، الذي جاء بحكومة “معتز موسى”، وتم دمج بعض الوزارات، وتغيير في عدد من الوزراء، ليخلفهما “بشارة جمعة أرو” وزيراً للإعلام والاتصالات.

وعلق أحدهم على منشور “الميرغني” قائلاً: “بركة الربنا ريحكم من المسؤوليات ووجع الرأس.

وشهدت الوزارة إبان توليهما نشاطاً وإنجازاً ملموساً كما أشار لذلك العديد من المراقبين، كما عُرف الوزيران بقربهم من رواد مواقع التواصل والفضاء الاسفيري بحساباتهم النشطة، التي عكست نشاط الوزارة، وردوا من خلالها على العديد من استفسارات و قضايا المواطنين.
أبومهند العيسابي
الخرطوم (كوش نيوز)

 

 

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        وحيد

        و ماذا يهم الشعب السوداني من زيارة وزيرة سابقة الى وزير سابق؟
        حتى لقب وزير في الزمن الانقاذي اصبح خاليا من اي معنى او قيمة بل اصبح مرادفا لفاشل و فاسد

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        والله من شدة ماعندكم موضوع لمن بى هناك … راجل قاعد فى بيتو عزابى رغم انو متزوج .. لانو مرتو قاعده فى دبى .. جاياهو البيت كايسه شنو ..!!!! بس العتب ماعليك … العتب على راجلك الدلوكه المباريك ..

        وبعدين تعالى هنا .. خلاص يعنى خلصتى مشاكل وزارتك كلها … احسن ليك اكسبى زمنك وامشى تمى التقصير فى صلة رحمك واهلك .. بدل جايه تطقمى لينا بالزيارات الفارغة وحالتك الاجتماعية .. عالم وهم .. عايشه رخم

        الرد
      3. 3
        مفكر

        البيت محروس وسته تكوس
        وين تسابيح

        الرد
      4. 4
        أب زرد

        So what!!! Fuck them all

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس