اقتصاد وأعمال

مجلس إدارة مجموعة سوداتل للاتصالات ينتخب رئيسا جديداً..


في اجتماعه الأخير برئاسة مباني مجموعة سوداتل للاتصالات بالعاصمة السودانية الخرطوم إعتمد مجلس إدارة شركة مجموعة سوداتل للاتصالات د. فضل عبدالله فضل وزير شؤون رئاسة الجمهورية رئيسا لمجلس الإدارة ..

بمشاركة واسعة من أعضاء المجلس ، وتضمنت حيثيات الاجتماع الذي عقد ظهيرة السبت تقديم تقرير عام عن سير أداء المجموعة الخارجية ، كما حوت الأجندة إنتخاب رئيساً جديداً للمجلس ، وأطمئن المجلس على سير الآداء فى المجموعة وفق الخطة الأستراتيجية وموجهات المجلس.

وفي تصريحات صحفية عقب الاجتماع أكد المهندس طارق حمزة زين العابدين الرئيس التنفيذي للمجموعة أن سوداتل تمضي وفق موجهات اجتماعات المجلس في العام 2018م ومداولات المساهمين إبان الجمعية العمومية المنصرمة وهي تستشرف العام 2019م بناءً على إستراتيجيتها المتوافق عليها والمعتمدة من مجلس الإدارة والمساهمين والتي تؤكد على زيادة الأرباح وتقديم أفضل الخدمات لعملاء المجموعة ، مضيفا أن المجلس والإدارة التنفيذية سيعملان بتنسيق كامل يحقق الأهداف الاستراتيجية للمجموعة ويعزز من دعم الاقتصاد الوطني..

موقع النيلين.


‫2 تعليقات

  1. المؤتمر الوطني يسيطر سيطرة تامه علي سوداتل مما يجعل الشفافية غائبة يجب ادخال الكفاءت في مجلس الادارة والادارة التنفيذية حتي تكون هنالك شفافية وتغير المدير التنفيذي شي مهم لان طول الفترة لا يساهم في دخول افكار جديدة وطرق حديثة في علم الادارة والتطوير

  2. قال زيادة الارباح قال .. بلا يخم كل كذاب اشر
    شركة اتصالات فاشلة .. ماليا .. واداريا … وخدميا ..
    ومفلسه كمان … والمعاجبو الكلام يشوف ميزانياتها .. حقوق المساهمين بسالب 1.25 مليار دولار
    فى مثل سودانى ظريف بس ما متذكرو .. يقول ليك ماعارف شنو كده ذى شنو .. يبخرو فيها وتفسى …