عالمية

محكمة مصرية تقضي بحبس أبو تريكة سنة


قضت محكمة مصرية، بحبس نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة سنة،

وكفالة 20 ألف جنيه بتهمة التهرب الضريبي.

يشار إلى أن أبو تريكة كان يحاكم في اتهامه بقضية تهرب ضريبي بمبلغ 710 آلاف جنيه، هي قيمة الإعلانات لشركة مياه غازية وإحدى شركات الاتصالات.

وكان النائب العام قد وافق على قرار نيابة التهرب الضريبي، بإحالة أبو تريكة إلى المحاكمة لاتهامه بالتهرب الضريبي خلال الفترة من عام 2008 إلى2009.

أبوظبي – سكاي نيوز عربية


‫3 تعليقات

  1. أولا: أنت الذي إشتركت باختيارك ورغبتك في القناة بما فيها ومن فيها ولم يجبرك أحد لذا عليك بقبول ما اخترته طواعية فما دفعته لا يؤهلك لتصبح عضو مجلس إدارة تطالب بفصل هذا أو ذاك. فالذي يشتري تذكرة دخول للسينما يجلس متفرجا على الذي دفع ليحضره ولا يطالب بأبطال آخرين.

    ثانيا: أبو تريكة في نظر أغلب النقاد الرياضيين محلل ممتاز لذا فرأيك المنحاز وكشخص لا يعرف الأوفسايد من الإنصايد لا يؤبه به.

    ثالثاً: أبو تريكة لم يتحدث في حياته في القناة عن سياسة أو دين فحديثك عن تميم أو حمد لغو فارغ يوضح جهلاً فاضحاً وغباء مستحكماً وتنميطاً متغلغلا

    أخيراً: الإعتقاد الذي يعشعش داخلك بأن بي أن سبورت تتحدث عن السياسة يعني أحد أمرين: إما أنك لا تشاهد هذه القناة الرياضية البحتة، أو أنك تشك في أن المخالفات من فاولات وضربات ركنية هي ألاعيب سياسية! وفي كلتا الحالتين أنصحك بعدم تجديد إشتركك وربنا يعوض القناة وحكومة قطر في الخسارة الفادحة التي سيسببها توقف تمويلكم الملياري!

  2. طه الشيخ الزول الاسمه جنرال دة ماخليت ليهو حاجة ومنطقته ويكون اسع جاته حالة نفسية تسلم يمينك