رياضية

محمد صلاح يبتكر طريقة جديدة للتخفي في المطارات


اضطر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى ارتداء قناع من أجل السفر إلى مصر للدخول في تحضيرات منتخب بلاده قبل ملاقاة تونس في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

ونشر صاحب الـ”26 عاما”، يوم الاثنين، صورة له عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام” وهو يرتدي قناعا، وأرفق الصورة بتعليق “السفر متخفيا”.
صورة نشرها محمد صلاح في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

ويبدو أن محمد صلاح وجد طريقة مبتكرة للحفاظ على الخصوصية في الأماكن العامة أثناء تجوله وسفره إلى مصر، ويأتي ظهوره بشكل ملثم، بالقناع الذي يخفي كامل ملامح وجهه ما عدا عينيه، إلى معاناته التي كشفها في مشكلة سابقة جرت مع اتحاد الكرة المصري، حينما أوضح أنه لا توجد لديه خصوصية في معسكرات المنتخب المصري، وقدم العديد من الطلبات إلى الاتحاد من ضمنها تسهيل إجراءاته في المطار، ووفر له الاتحاد شركة خاصة لإعداد استقباله في مطار القاهرة وفقا للصحف المصرية.

ويواجه منتخب مصر نظيره التونسي يوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية الذي من المقرر أن يستقبل قرابة الـ50 ألف مشجع، على أن يعود صلاح بعد المباراة إلى ليفربول بعد إلغاء مباراة مصر الودية أمام الإمارات التي كان من المقرر أن تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقدم إلغاء مباراة مصر والإمارات، دفعة معنوية إلى كلوب مدرب ليفربول، وقالت يومية “ديلي ميل” البريطانية: إلغاء المباراة الودية قدم دفعة كبيرة إلى كلوب، وذلك خوفا من تأثر نجم فريقه من الإرهاق، في ظل خوض ليفربول لمباريات قوية بعد أيام “فيفا”، حيث سيواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي قبل ملاقاة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، ومن بعدها يستضيف ليفربول غريمه إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

العربية نت