مداراتمنوعات

بالصورة.. النجمة مها جعفر تستعين بجرتق (العروس) لتصمم منه (بدلة) خاصة والجمهور يصارحها: (دي مافي زول سبقك عليها)


أقدمت نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر على تفصيل (بدلة) خاصة من قماش (الجرتق) الذي ترتديه العروس السودانية في ليلة زفافها.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد ظهرت طبيبة الأسنان وإحدى أشهر نجمات السوشيال ميديا بالسودان والوطن العربي في صورة وجدت اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي راكبة على مركب في البحر وهي ترتدي (البدلة) التي ابتكرتها.

وتشير محررة موقع النيلين إلى أن فكرة مها جعفر في تصميم هذا الزي وجدت اهتمام منقطع النظير حيث أشاد كثيرون بالفكرة بينما عارضها قليلون.

وجاءت معظم التعليقات التي رصدتها محررة موقع النيلين من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحت عنوان (دي مافي زول سبقك عليها يا مها جعفر).

الجدير بالذكر أن مها جعفر كانت قد ظهرت في فيديو نشره موقع النيلين حديثاً وهي تغني وهي وترقص على أنغام أغنية (راب) كما جسدت أيضاً دور العروس السودانية.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫8 تعليقات

  1. يامها انت جميلة بالجد ومزة اوى وكيوتة اوى ويوتيوبر ناجحة جدا

    بس ابعدى من اهلك السودانيين ديل انتى عشان اتربيتي في الامارات يعني عايشة في جو صحي عشان كدا مابتعرفي كمية الحقد والحسد والقذارات البينا انحنا ناس بنحسد بعض شديد وبنحفر لبعض وبنكره الخير لبعض ومعظمنا تربية جوع وحرمان عشان كدا وصلنا لدرجة كبيرة من الانحطاط والقذارة والسفالة
    احسن ليك تركزى في الجزء العراقي منك وتتبري من النصف التانى
    انا شخصيا بفكر اتبرا من نفسي ذاتها لان ثقافتى للاسف محلية ماعندى نص تانى ولاحتي يهودى عشان اروح له

    بالمناسبة انا huge fan
    so keep going
    good luck

    1. ياخ ارحم نفسك وبلاش السوداوية والتشاؤم ده .. والله نحن السودانيين ديل مافي زول مالي عينا في العالم .. ومافي احسن مننا .. انت مشكلتك بتكون قاعد في بيئتك الاتولد فيها وماطلعت منها عشان كده ما شفت كمية الحسد والحقد والكراهية عند باقي الشعوب .. سافر واطلع وشوف البشر عشان تعرف قيمة السودانيين .. الله يهديك

      1. برافو أبو صلاح … صراحة في بعض الشعوب تشك أنهم بشر تلقاهم مجردين من كل المشاعر الإنسانية ويستمتعوا كلما عملوا مشكلة لغيرهم … فعلا الزول اللي عايش جوة البلد ما زي الزول المغترب .

        1. sami21
          اتحدااااك لو انتا اصلا سوداني تتخلي عن شنو سيبك من الهبل والعبط

  2. مها جعفر مبدعه كوتيل ابداع تصوير وتقديم ولهجات وتمثيل، واخيرا تصميم ملابس، ده اسمو التطور الطبيعي للملابس البلديه اول مره اشوف تطور للبس الوطني… عليك الله اعملي لينا حركه في الجلابيه

  3. ياخي بالواضح كدة البت دي قالت ليكم انا تعبت من البورة عررسونيييييي
    شنو شابكنها فكرة جديدة وكلام فارغ وخلاص
    هي عاوزة توصل ليكم المعلومة بي البدلة دي
    البت مبدعة ومغتربة وجاهزة
    يعني ماباقي الا تعمل بدلة من الشملة والبرش حق الدخان عشان تفهمو خخخخخ

  4. ايييه اللي بحصل ده… هييييا حصلت يا قدعان… البنات بقت تسطل…. لا اله الا الله … محمد رسول الله…..ما تاكلش سمك ولا بيض