مداراتمنوعات

بالفيديو.. أسطورة (الزنق) و (الكتم) بالسودان “نيجيري”: لن أعود لدراسة الطب ودخلي الأسبوعي يعادل ما يتقضاه موظف كبير في شهر


كشف العازف السوداني الشهير (نيجيري) خلال لقاء جمعه بالدكتور محمد أحمد في مشوار على تطبيق (كريم تاكسي) عن تفوقه في الدراسة عندما كان طالباً, وزاد على ذلك بأنه كان من أوائل مدرسته.

وبحسب الحوار الذي شاهده محرر موقع النيلين فإن العازف الشهير نيجيري أشتهر باسم أسطورة (الزنق) نسبة للصولات التي يقوم بتركيبها على جهازه والتي أثارت جدلاً واسعة وجعلته عرضة للانتقادات التي رفضها.

https://www.youtube.com/watch?v=Vqvie6QJ6F4

وقال نجيري رداً على الحملة التي يشنها الناس ضده: “البعض يقول أن الموسيقي التي أقدمها هابطة, لكن أنا لست فنان بل عازف ولا يمكن أن أجبر فنان على ترديد أغنيات معينة”.

وعن عودته للدراسة بإعتبار أنه كان متفوق أكاديمياً فقال “نيجيري” أنه يرفض العودة للدراسة حتى لو كانت في مجال الطب, وبرر ذلك بسبب الظروف التي يمر بها الأطباء من أبناء دفعته.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أكد العازف المثير للجدل أن ما يتقاضاه أكبر موظف سوداني في الشهر يمكن أن يحصل عليه هو في ظرف ثلاثة أيام أو أسبوع.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫5 تعليقات

  1. وبعدين معاك يا واد يا محمد عثمان، إن شاء الله يلم فيك واحد نيجيري صحي صحي يخليك تسيب التفاهات دي!!!! هو بالله انت مصدق واحد صعلوك زي دا يدرس وكمان طب؟؟؟؟؟؟؟ اختشي شوية وأرجل وسيبك من التفاهات دي، وناس الإنقاذ معاهم حق ما دام ديل نوعية شباب السودان وتفووووووو عليهم وانت معاهم يا ود عثمان

    1. الذبابة الالكترونية ابومكوة انت مالك زعلان كدا

      والله مافي اصيع واتفه منك الا (ودالعوض جليطة)

      اهو انت قاعد طول اليوم تستفرغ في النت كالذباب قبل ان تاكل السحت

      هسي دى شغلة ليك مع الرجال

      نيجيري اشرف منك لانو شغال بضراعو

      فهمت يا ابومكوة

  2. اولا الراجل الشغال ٣٠ يوم عشان يحصل مرتب ده اشرف منه و عمل شريف على الاقل ما بينشر فى الفساد و الاغنى الهابطة و يا شغال بى ضراعه ده بيزرع و لا شغال فى مصنع ما شغلته سهر و فساد و كلام فارغ

  3. نيجري شنو ووساخه دي مزيكا ولا هرتشه؟ بالله في انسان طبيعي يسمع دا؟ وبالنسبة ليك انت سامي شلك واحد من التافه دا وامثالكم في عهد الاانقاذ كثر. مخنثين…..تفوووووو عليكم صعاليك …الله ينزل عليكم طير ابابيل يكنسكم؟؟؟؟

  4. كابتن ملوص .. والله ما اتفه من ضيفك المضيفو ده الا انته … ظرافة شنو .. قول قرد يمكن تنبلع بى شويه مويه ..

    اذا كل انسان بيعمل الفى مزاجو … وانته عاجباك الحكايه دى ماتمشى تعمل الفى مزاجك … مباريهو

    تطبلع فيهو للسماء وين .. الله يسمو عليك وعليهو بسكينه مصديه

    صحى من التفاهة ماقتل …