رياضيةمداراتمنوعات

عبر تسجيل صوتي وصف بالفضيحة.. صاحب مطعم سوداني يطالب الهلال بمبلغ 2000 درهم ويهدد بالذهاب للاتحاد الإماراتي


بعث سوداني مقيم بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بتسجيل صوتي تم تداوله بشكل واسع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وبحسب ما نقل محرر موقع النيلين فقد قال المواطن السوداني في رسالته التي حذر فيها إدارة الهلال من تجاهل أمر صاحب المطعم الذي وصفه (بالفقر) على حد تعبيره. وقال مخاطباً احد المقربين من إدارة الهلال ويدعى (حسن) بحسب التسجيل الي رصده محرر موقع النيلين: (بعض اللاعبين والإداريين كانوا يتناولون وجبات سودانية من مطعم الرجل إبان اقامتهم بدولة الإمارات وبلغ حسابهم 3 ألف و 350 درهم).

وتابع حديثه الذي وصفه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفضيحة : (صاحب المطعم تنازل عن مبلغ 1000 درهم من المبلغ كتبرع منه لنادي الهلال وتبقى له مبلغ 2 ألف و 350 درهم وقام بتسليم بعثة الهلال الفواتير التي قامت بوعده بتسليمه المبلغ في اليوم الأخير للمعسكر).

وواصل صاحب التسجيل سرده قائلاً: (في اليوم الأخير لم تلتزم العثة بسداد الفاتورة وتغادر للسودان الأمر الذي أغضب صاحب المطعم ليقوم بتهديد البعثة برع شكوى لإتحاد كرة القدم الإماراتي على اعتباره المستضيف لبعثة النادي الأزرق بالإمارات).

وزاد على ذلك قائلاً: (اتصلت بشخص في الهلال ولم يجيب على مكالماتي وصاحب المطعم منحنا فرصة 24 ساعة فقط بعد أن ترجيناه وذهبنا لأعضاء الجالية ورفضوا دفع الفاتورة). وحذر الرجل في ختام حديثه إدارة الهلال من حل المشكلة قبل أن تصل للمريخاب ويصبح الأمر فضيحة على حد تعبيره.
محمد عثمان _ الخرطوم
النيلين


‫6 تعليقات

  1. أنا أتوقع يكون مفبرك رداَ على الترزي الذي لم تدفع له ادارة المريخ قروشه .. عموما الموضعين فارغين ونتيجة ” المكاواة ” بين السخيفين أفصد الصحفيين المنسوبين للناديين … والله العظيم حاجة تخجل ( منتهى العبط ) .

  2. حل المشكلة قبل أن تصل للمريخاب ويصبح الأمر فضيحة على حد تعبيره.) والعمله دا شنو ما الناس كدا ما عرفوا الفضيحه .

  3. فاضحين نفسكم في اي مكان!!! كذب وافتراء .. عاوز يرد على موضوع الترزي بتاع المريخ علما بان موضوع الترزي حقيقي وانا امس كنت مع الشخص الاتواصل مع ادارة المريخ بهذا الخصوص وشفت الفواتير بعد الدفع… والتسجيل موجود في قروب مجلس ادارة المريخ والذي نشره عضو مجلس ادارة المريخ …. من الاخر كلو كلام فارغ .. لازم بره نكون متوحدين الناس بتتصيد في اخطاءنا وعوارتنا … ان لم نكن اقوياء فلن يأبه لنا عربي أو اعجمي…. توحدوا بحق وكونوا اخوة متاحبين تقوى شوكتكم …
    كسرة: وتشيلوا الكيزان.