رياضية

بذكريات العام 2015 المريخ ينازل اتحاد العاصمة الجزائري في لقاء ناري الأحمر يخوض اللقاء في ظروف صعبة والتونسي يدفع بتشكيلة جديدة


سيكون استاد المريخ في السابعة من مساء اليوم الأربعاء مسرحاً لمواجهة مهمة تجمع المريخ بضيفه اتحاد الجزائر ضمن ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية ويأمل الأحمر في تحقيق نتيجة مطمئنة قبل التوجه إلى الجزائر بضمان الوجود في المرحلة القادمة من المنافسة، وأكمل أبناء المدرب يامن الزولفاني الاستعداد على أفضل ما يكون بعد معسكر نموذجي بالإمارات، وكان الفريق قد أكمل جاهزيته بتدريب بأداء تدريب ختامي رسم فيه التونسي الخطة النهائية التي سيخوض بها المباراة.

أفلح المريخ في خوض معسكر إعدادي نموذجي بدولة الإمارات عمل من خلاله التونسي يامن الزولفاني على تجهيز عناصره بأفضل ما يكون، وذلك حتى يكون في أفضل حالاتهم استعداداً للموسم الجديد والذي ينتظر فيه الفريق تحديا على الصعيد المحلي والإفريقي والعربي.

وخاض الأحمر عددا من التجارب الودية بالإمارات أمام الحمرية والزيد والهلال كانت بمثابة إعداد نموذجي جهز فيه الزولفاني خياراته التي سيعتمد عليها في المرحلة القادمة.
وسيدخل المريخ مباراة اليوم وعينه على تحقيق فوز كبير يسهل عليه المهمة عندما يخوض لقاء الإياب الجزائر، لكن يكون في ذات الوقت مطالباً باللعب بحذر وعدم استقبال شباكه لأي هدف.

ويعي الجهاز الفني للفرقة الحمراء بقيادة التونسي يامن الزولفاني، أن مهمته لتحقيق ذلك الهدف لن تكون أمرا في متناول يده، إذا أراد أن يحقق حاجته باختيار التشكيلة المثالية والاعتماد على العناصر الأكثر جاهزية خصوصاً أن منافسه استعد على أفضل ما يكون، وأدى عددًا من المباريات التنافسية في الدوري الجزائري.
الثلاثي يغيب عن المشاركة

يفقد الأحمر في مواجهة اتحاد الجزائر اليوم عدداً من لاعبيه على رأسهم المهاجم سيف تيري، ولاعب الوسط النيجري عبد المجيد سومانا فضلا عن غياب محتمل كذلك لقائد الفريق أمير كمال والذي ما زال يعاني من الإصابة التي تعرض لها خلال وقت سابق بمعسكر الإمارات.

صحيفة السوداني.