جرائم وحوادث

نجاة طالبة جامعية من محاولة اغتيال ببورتسودان


نجت طالبة جامعية من محاولة اغتيال ذبحاً من الوريد إلى الوريد ، على يد شاب كان قد تسلق سور منزل عم الطالبة المجني عليها ليلا بحي ديم النور بولاية البحر الأحمر بغرض الانتقام من فتاة أخرى ” ابنة صاحب المنزل ” وقتلها بعد أن تنكرت للعلاقة العاطفية التي كانت تربطها بالشاب المتهم .

وبحسب وقائع البلاغ فإن الشاب كان قد هدد ابنة صاحب المنزل ” عشيقته ” بالقتل بعد أن قطعت علاقتها الغرامية معه ، وفي يوم الحادث طلبت الفتاة من ابنة عمها المجني عليها يتبادلان السراير عند النوم ، بالفعل تم ذلك فتسور المهتم وتوجه صوب السرير الذي اعتادت أن تنام فيه عشيقته فانقض عليها محاولا ذبحها .

إلا أن الطالبة قامت بمقاومته مما أدي لإصابتها بجروح ، واستنجدت بأسرة عمها والتي هبت لنجدتها وتمكن المهتم من الفرار بحسب صحيفة آخر لحظة ، وفور تدوين البلاغ بالواقعة بقسم شرطة ديم النور تم التحقيق في البلاغ وأسفرت التحريات عن القبض على المهتم الذي اقر بالجريمة .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫6 تعليقات

  1. وهي زاتها مفروض يقبضوها ….لانها عارفة بالجريمة واتكتمت عليها وكان ممكن تكون سبب في قتل ابنة عمها

  2. وطيب عم الحاوي ده عرف كيف عشيقته العايز يقتلها دي بتنوم عاده في سرير معين ؟؟؟!!!!!!

  3. هههههههه من قلتهن ياخروف يااحمق!!!! عجبي في فراوله في عنب اخضر واحمر ….وزيتون اخضر واسود يعني لازم نفسك الاماره تشتهي الدوم والقرض~~~سؤ فهم عمي بصيره يلا سجن ومسح مراحيض الوسخ وسخ ولو وضعو له مصحف على راسه

  4. هو لم يذبحها بعد.. و مع ذلك تستخدمون كلمة من الوريد للوريد ..ببغاوات خاوية خالية من المعرفة و الموهبة قالوا لهم انتم صحفيون !!