جرائم وحوادث

«قتلته عشان زهقني».. تفاصيل مقتل مسن على يد نجله بإمبابة


تجري الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة، تحرياتها في واقعة مقتل مسن على يد نجله بمنطقة إمبابة، عقب ضبط الجاني واعترافه بالواقعة.

وقال مصدر أمني إن المتهم أمين شرطة مفصول منذ سنوات لسوء سلوكه، وكان يعيش برفقة والده بشقته بشارع الوحدة في إمبابة، وكشفت التحريات أن المتهم غير متزن نفسيا، وظل يهذي بعد ضبطه بواسطة رجال المباحث، مرددا: قتلته عشان زهقني.

المصدر أضاف، أن المتهم كان عاطلا ومدمنا للمواد المخدرة، ما تسبب في مشاجرات كثيرة بينه وبين والده المسن، واعترف المتهم بنشوب مشاجرة بينهما أفقدته صوابه بسبب عدم إعطاء والده له المال، فاستل سكينا وانقض عليه بطعنات متتالية لقي مصرعه على إثرها في الحال.

وقبل تمكن المتهم من الهرب انتبه الجيران للمشاجرة، وتمكنوا من التحفظ عليه، إلى أن وصلت قوة من رجال المباحث وألقت القبض عليه.

الواقعة بدأت بإخطار تلقاه العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، من النجدة يفيد وقوع مشاجرة بشقة داخل عقار بدائرة قسم شرطة إمبابة ووقوع قتيل، على الفور انتقل المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة والضباط إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة لمسن في عقده السابع مسجاة على أرضية الشقة وبها طعنات في الصدر والبطن، واتهم الجيران نجله أمين الشرطة المفصول بقتله.

تم ضبط الجاني، وبمواجهته أمام العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أقر بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بوابة فيتو



تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *