مداراتمنوعات

بالفيديو: رجل (يقطع الجمار) أمام امرأة في مقطع درامي بمشاركة الفنان نزار المهندس يثير سخط واستنكار رواد مواقع التواصل


أثارت مشاهد في مقطع درامي سوداني بعنوان (الرباطة) شارك فيه بالتمثيل الفنان الشاب نزار المهندس – أثارت استنكاراً وسخطاً وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفت المشاهد بغير اللائقة. و انتقد المتابعون مشهداً يظهر فيه رجل يقوم (بقطع الجمار) أمام امرأته بجانب خلع ثوبها تحت تهديد قطاع الطرق الذين اعترضوا طريقهم في منطقة خلوية.

وكتب أحد الذين شاهدوا المقطع الدرامي حيث قال ضمن تعليقه (والله دا ما تمثيل ليكم كونو البت دي تمرق توبا والفالح يقطع الجمار قداما) ,بينما كتب آخر يقول:(ما كان في داعي لحكاية الجمار دي لكن عامة الإبداع واضح من الفيديوهات القديمة) وقال آخر منتقداً (الجمار دا الدخلو شنو في التمثيل والله تخلف) وتساءل أحد المعلقين( الجمار دا لزومه شنو فضيحة بس ) .

الخرطوم (كوش نيوز)
بالفيديو: رجل (يقطع الجمار) أمام امرأة في مقطع درامي بمشاركة الفنان نزار المهندس يثير سخط واستنكار رواد مواقع التواصل الاجتماعي



‫13 تعليقات

  1. مع بساطت الفكرة والاخراج الضعيف الا ان الممثلين ممتازين والفنانة دعاء عبادى جميلة اوى ومزة اوى
    خطوة الي جانب مسلسل عشم
    للامام دوما

    وياكيزان كوش المشهد مافيهو حاجة بطلو الخبث الكيزانى دا
    يلا ياذباب الكيزان تعالو اطرشوا حقدكم وحسدكم فينا
    اصلكم بتظهروا مع كل بارقة امل عشان تستفرغوا حقدكم

    1. بالله ؟؟ اوس اوي .. ما شاء الله
      الله بيسالك من فتحت وقمت شفت ومن ما عملوا التلفزوينات لاقاك منظر كدا زول يتسير في العراء كدا ..المخرج ابلد من فهمك برضه بمجرد قال اقطع الجمار وصلت الرسالة كان يختفي من الكاميرا فقط ويواصل جون مشهد الجلوس هكذا .. نعم انها عادية بالنسبة للناس هناك ولكنا ليست عادية لكل السودانين او كعمل يشاهد خارج السودان ..
      وبعدين اسألك بالله هسي تسجيل الصوت دا دا تسجيل احترافي ولا تسجيل جوال

      1. كلامك واقعي بالعكس إنت مخك نظيف في حد بيطلع في العراء وفي الطريق وبدون ماء أو حجر معقول هذا مسلم غض النظر عن الفيديو وهذه هل هذه دراما بالله عليكم ؟؟؟؟؟؟

    2. قال مع كل بارقة أمل قال أين الأمل في هذه التفاهات الطيور علي أشكالها تقع الفهم من الله

  2. للأمانة الفيديو خادش للحياء وحتي الأداب الإسلامية الرجل يذهب للخلاء بدون ماء أو حتي يحمل حجر يستجي به إخراج ضعيف
    جداً وغير هادف من اسمه الرباطة بمعني قاطع الطريق

    1. وانت مسئول الاداب الاسلامية
      ولا هو تنطع منك ياكوز
      تلقاك معديها افلام اباحية وسفالات
      بعد تكون اكلت السحت والحرام في كرشك الكبير ياكوز
      كدي ورينا رايك في الكوزات المطلوقات المشن للدواعش وانجبن بدون زواج وتم استقبالهن في المطار زى الكان جايات من الحج

      1. لا علاقة لي بالكيزان والحمد لله لم أكل سحت ولا حرام كل إناء إنضح بما فيه ولا تتكلم في أعراض الناس ولا أنت مسوؤل عنهم حملن أو سافرن نوعك هذا تجده استغفر الله الأفلام الإباحية عندك إنت والفجور و الزنا عندك أنت يا قليل الأدب يا تربية الشوارع الكل يدور علي مصالحه الشخصية كيزان علي معارضة دارفور وغيرهم لا همهم غير أنفسهم والضحية الشعب قال سامي إنت ليس سامي أنت منحط وسافل حقير وضيع ذليل

      2. sami21 الكوز اليقد راسك الفاضي ده يا استخباراتيه مصر المهروسه الفاشله لو انت سوداني ما بتقول كلامك العفن المروي بمياه الصرف الصحي المصري يا متخلف

        1. كوز يقد قني …… انا رديت علي المنحط وقلت وجهة نظر عن الفيديو أساءني و رديت له الصاع صاعين ايش دخل الإستخبارات ومصر والكلام الفارغ هذا قال سوداني وأفتخر لو جئنا للجد تلقاك تشادي أم حبشي أو من أفريقيا الوسطي

        2. الكوز سوداني وافتخر الشهير ب(الزرويط)
          احسن تسكت عشان ما افضحك
          يا زرويط

          1. الى المدعو سامي :
            أي واحد بعلق ضد كلامك هو في نظرك كوز وذباب الكتروني، وكمان بتتفاصح علي شنو يا ديوث ، امش لم اختك العاهرة (ام كرضمة) دي بالاول، والمتابع لتعليقاتك بعرف كويس مستوى الانحطاط الانت فيه، تفوو عليك وعلي تربيتك يا عرة الرمم.

            الأخ سوداني وافتخر:

            كلامك في الصميم

  3. سلام عليكم.
    المشهد ما جميل وحصل كتير في الدراما السودانية .. كان حصل برضو مع الفنان العملاق جمال حسن سعيد في دراما كان فيها حمام وما حمام وكان اسرتو منتظرة الحمام بالصف حاجة زي دي .. فياريت الفنانين يركزو مع الحاجات الزي دي .. دي ما حاجات مضحكة ولا ظريفة بقدر ما انها سخيفة و محرجة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *