منوعات

عادت من شهر العسل وتطلب الخُلع: “باع هدومي .. وبيرفس زي الحصان”


عقب عودة “عايدة” من شهر العسل أقامت دعوى خلع من زوجها أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر مبررة طلبها: “زوجي بيرفس وهو نائم، وبيعمل حاجات غريبة”.

وقالت “عايدة ح.” 30 سنة، ربة منزل: “تزوجت منذ 3 أشهر من أحمد ع. 33 سنة، ترزي، والمشكلة أن زوجي بيرفس وهو نائم بطريقة مزعجة، ورفسني مرة في أنفي دون أن يشعر ما جعل أنفي ينزف، وعندما صرخت عشان أضحيه، قال لي معلش”.

وتابعت الزوجة: “أثناء شهر العسل نزلنا في فندق بغرفة ثنائية بسريرين، ولم أكتشف أن زوجي يرفس وهو نائم، وبعد عودتنا فوجئت بطبع زوجي الغريب، والمنزل لا يوجد به غير غرفة نوم واحدة وهذه المشكلة تسببت في أرقي المستمر”.

وأضافت عايدة: “جسمي كله كدمات بسبب الرفس، ولحل هذه المشكلة اضطر زوجي أن ينام على الأرض، وأثناء زيارة أخته، لنا شاهدت أخاها نائمًا على الأرض، اعتقدت أننا على خلاف، ولكنه سرعان ما قال لها أنا برفس، وعايدة تتضايق، فأخذت أختة تسبني”.

واستكملت الزوجة: “وعندما قلت لأخت زوجي أنا ذنبي إيه مش بعرف أنام من الرفس، أنا مش متجوزة حصان، تطورت المشادة بيننا لمشاجرة وتطاول باليد، فغضبت وذهبت إلى أسرتي، وبعد أسبوع علمت أن ملابسي معروضة للبيع على فيس بوك، وعند معاتبة زوجي أغلق التليفون في وجهي”.

ودعوى الخلع تحمل رقم 2570 لسنة 2018 وما زالت منظورة أمام القضاء.

مصراوي


‫3 تعليقات

  1. عادي انه الترزي يرفس وهو نائم – خاصة اذا كان شغال علي مكنة سنجر قديمة