جرائم وحوادث

جلسة أخرى لمحاكمة الناشطة الحقوقية (ويني عمر)


أكد ضامن الناشطة الحقوقية ويني عمر لمحكمة جنايات الخرطوم وسط ، فشله في إحضارها للمثول امامها في القضية التي تواجه الاتهام فيها و(3) آخرين تهمة الأعمال الفاضحة وتعاطي الخمور ،عقب ضبطهم داخل شقة بمنطقة الديم .

وكشف أحد ممثلي الدفاع عن ويني عمر المحامي المعروف أحمد صبير في حديث لـ(الإنتباهة) عن مخاطبة المحكمة ادارة أمن المجتمع بالمقرن لإحضار دفتر الضمانات الذى تم من خلاله ضمانة المتهمة ويني والآخرين معها في القضية، فيما حددت المحكمة جلسة اخرى لمواصلة سماع القضية منتصف الشهر الحالي..

وتعود تفاصيل القضية بحسب افادات المتحري بأنه ابلغ الشاكي يتبع لشرطة النظام العام بضبط المتهمين داخل شقة بمنطقة الديم , ليتم اقتيادهم الى قسم الشرطة وتدوين بلاغ في مواجهتهم , وذكر المتحري بأن فحص المعامل الجنائية أثبت أن المتهمة الاولى “ويني” لا تتعاطى المخدرات , وقدم المتحري مستندات ومعروضات عبارة عن “4” لابتوبات عثر ببعضها مواد فاضحة , منوهاً بأن النيابة قد وجهت تهما للمتهمين الثلاثة تحت المواد “153-154-79” من القانون الجنائي , كما وجهت تهمة تحت المادة “20أ” من قانون المخدرات والمؤاثرات العقلية في مواجهة المتهم الثالث وتم فصل الاتهام في مواجهة متهمة اخرى بسبب مغادرتها البلاد.

الخرطوم : رقية يونس
الانتباهة


‫5 تعليقات

  1. المناضلة وينى عمر جزمتها برقبتكم كلكم ياكيزان السجم

    كدى حاكمو الكوزات المطلوقات المشن لدواعش ومارسن الرزيلة وانجبن سفاح واستقبلتوهم بالتهليل والتكبير

    قوانينكم دى وضعتوها لازلال الشعب وخاصة الماجدات امثال وينى عمر

    لكن بكرة قبل مانلغيها ح نحاكمكم بيها

    شوفو ناس الانتباهة كاتبين الخبر بخبث الكيزان كيف؟

    اتفووووووووو علي الكيزان كلهم

  2. قبل كده يا سامي نبهناك ما تتعرض لبنات الناس،،،،، قلنا لك امسك لسانك، البنات -و الاولاد برضوا- مشن بمحض ارادتهن نتيجة للاحباط الحاصل من المجتمع بتاعكم المليان حثالة،اتزوجن وولدن و بيربن في عيالهن- مشكلتك شنو معاعن؟؟؟؟ و الا عايز تمشي القنصلية؟
    ده كوم و موضوع الخبر قد يكون فعلا البلاغ ضدها لتكميمها و هي ادتهم الفرصة بغباء: مواد فاضحة في اللابتوبات و حيوان معاه مخدرات.

    1. يا ابو كريم اديني البريد الالكتروني بتاعك ارسل ليك أميل فيهو فيديو فيلم سيكس وأبلغ ناس الأمن يمسكوك بنفس جريمة ويني عمر ، تصرف الاخ سامي سئ وقدح في شرف الناس ولا يقل بأي حال من افعال ناس الحكومة الاكثر فحشا من الشيطان زاتو . نحن دولة تحكمها عصابة مجرمين بكل ماهو لا أخلاقي

  3. ومن يتحرشون في بنات العز والناس لانهم فقط موظفات في البنوك و المصالح الحكومية… مدير فرع بنك الثروة الحيوانية في الدويم امس تحرش ببنت في مكتبه جات تجيب اوراق تقديم وظيفة لمن البنت خلت المكتب وجرت..
    مدير بنك … فرع الكلاكلة برضو دخل بنت لمكتبه و تحصل عليها..
    مدير مدرسة اساس… تحرش بطالب .. لكن مشيئة الله انقذته… وما في زول بيقول البغلة في الابريق

    نحن علينا نوصل الحدث فقط

    و لي مصادري الخاصة جدا

  4. 4 لابتوبات !!!! … واااااااااااسعه لمن بى هناك ..

    ياخى بيل جيتس ماعندو

    والمواد الفاضحه دى هسه بقت دايره ليها جوال ولا لابتوب … ما اليوتيب معبا لدرجة الطراش المتواصل ..

    صايع فتح للبت بلاغ كيدى ولا قاصدها ولا عندو معاها موضوع .. الله اعلم

    لكن ماتستغبو الناس .. يامهد الغباء المركب