رياضية

ما بين الأقوال المتضاربة، وعزم المجلس لإصدار القرار الفعلي: المريخ ما بين إقالة “الزلفاني” وتنصيب “أبراهومة ” مديراً فنياً


حصلت ” السوداني” على معلومات جديدة بشان الخلاف بين مجلس المريخ ومدرب الفريق التونسي يامن الزولفاني. وعلمت “السوداني” أن مدرب الاحمر التونسي فاجأ، البعثة الادارية المرافقة المريخ إلى الجزائر، وعلى رأسها عضو المجلس كمال شقاق، عقب المباراة بالشروع الفوري في المغادرة إلى بلاده، وهو الامر الذي رفضه رئيس البعثة والذي طالب الزولفاني بالعودة رفقة الفريق إلى الخرطوم خاصة وأن الاخير تنتظره استحقاقات مهمة على صعيد بطولة الدوري الممتاز..

وبالرغم من الحيثيات التي ذكرها شقاق الا أن مدرب الفريق الزولفاني سارع في اخطار مدير الكرة ايمن عدار إلى جانب نائب رئيس القطاع الرياضي شمس الدين الطيب بتاكيد مغادرته إلى تونس لاجل الشروع في تجديد جوازه، وبالفعل نقل الثنائي حيثيات قرار المدرب إلى شقاق الذي طلب لقاء المدرب التونسي لاجل مناقشته في القرار.
وبحسب مقربين من شقاق فان المدرب التونسي ابلغ الاخير بانه راغب في المغادرة إلى تونس لعدد من الاسباب على راسها تجديد جوازه، وبالمقابل طالب شقاق من المدرب المغادرة رفقة البعثة إلى الخرطوم على ان يشرع المجلس عبر مكتبه التنفيذي في تجديد جوازه بسفارة تونس بالخرطوم.
وفاجأ الزولفاني، رئيس القطاع الرياضي بالحديث عن ضيقه من الظروف المحيطة بالفريق عطفاً على التصريحات السالبة في حقه وتهديده بالاقالة من قبل مساعد رئيس النادي على اسد .

ورفض عضو المجلس شقاق حديث المدرب التونسي عن التصريحات التي تصدر من اعضاء المجلس واشار إلى ان الاخيرين أحرار في الاحاديث التي يدلون بها قاطعاً للزولفاني بانه مدرب المريخ وينبغي ان يبقى برفقة الفريق ويعود مع البعثة إلى الخرطوم.

وفي ظل رفض المدرب التونسي لحديث شقاق فاجأ الاخير المدرب بالقول “اذا سافرت ما تجي راجع تاني”.
يشار إلى أن خلافاً كبيراً اشتعل داخل مجلس الادارة بشأن استمرارية المدرب التونسي الزولفاني في موقعه .. وعلمت ” السوداني” ان الكثير من اعضاء مجلس المريخ يقودون تياراً لاجل انهاء علاقة المدرب التونسي بالفريق والسعي لاجل التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة على أن يتم في الوقت نفسه الابقاء على المعد البدني الروماني ماريوس بموقعه باعتبار أن الاخير يقوم بعمل جيد للغاية.

وفاجأ مصدر رفيع، “السوداني” بالقول ان مجلس المريخ اعتمد خلال وقت سابق عدد من القرارات الخاصة باعادة تكوين الجهازين الفني والاداري عطفاً على القطاع الرياضي كذلك.
واشار المصدر إلى ان هناك اتجاه فعلي لاجراء تغييرات وسط الجهاز الفني ودائرة الكرة حسب قوله.

الخرطوم: السوداني