جرائم وحوادث

مدير برامج متصابي يتلقى (صفعة مدوية) من متدربة بإحدى الإذاعات الخاصة


لم تقو مذيعة تحت التدريب تحمل الإيحاءات (غير الأخلاقية) التي كان يدلقها على أسماعها مدير برامج إحدى الإذاعات الخاصة، فانفجرت في وجهه وصفعته على وجهه (لطمة) (سرت بال) (المذيعين والمذيعات) بالإذاعة التي درجت على تجريب المتدربين وتقديمهم على الهواء (دون قدرات) .

وتعود التفاصيل التي تحصلت عليها موثوقة من مصادر بالإذاعة الى أن المذيعة التي كانت تنوي شق طريق إعلامي مميز لها بعد تخرجها من إحدى كليات الإعلام التحقت بإحدى الإذاعات الخاصة لإكتساب الخبرة اللازمة، إلا انها اصدمت برغبات مدير البرامج اللزجة وعبارات الغزل التي كان يدلقها على أسماعها (ليلاً ونهاراً) .

ولكن المتدربة لم تستجب لعبارات مدير البرامج (المتصابي)، الذي لم يجد طريقاً لـ(تليينها) سوى إتباع سياسة (العصا) بعد أن يئس من (الجزرة)، فأصبح يتعمد أهانتها ووصفها بالضعف، ولم تتحمل المذيعة المتدربة كل ذلك فأنفجرت في وجهه وجمعت شجاعتها وصفعته على وجهه بالـ(الكف) .

وتناقلت منتسبو الإذاعة من المذيعات والمذيعين وبحسب صحيفة المجهر، خبر (الصفعة المدوية) بشئ من (الشماتة) والتشفي خاصة أن لكثيرات منهن صولات مماثلة من مدير البرامج المتصابي .

الخرطوم (كوش نيوز)


تعليق واحد

  1. حرة وبت رجال
    مليون بالمية كوز معفن بعد ما شبعو ونهبو وأفقرو المواطنين بقو كمان دايرين يتمتعو بحرائر السودان تحت ضغط الحوجة واستغلال المناصب والابتزاز مقابل الوظيفة
    يا الله تورينا قدرتك فيهم يا سميع يا عليم يا جبار يا منتقم
    تسقط بس