كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اشترط الحصول على مستحقاته المعد البدني بالمريخ يعلن العصيان



شارك الموضوع :

رفض مدرب اللياقة بالمريخ، العودة إلى الخرطوم لممارسة نشاطه مع الفريق الأول.
وقال الروماني ماريوس لـ(السوداني) إنه ظل طيلة الفترة الماضية يعاني في سبيل استلام رواتبه الشهرية المتأخرة بطرف إدارة النادي.
وأضاف المعد الروماني أنه غادر الخرطوم خلال الفترة الماضية لأسباب واضحة يتعلق البعض منها بعائلته بينما هناك أسباب أخرى أيضاً على رأسها عدم إيفاء الإدارة بالمستحقات المالية التي من المفترض أن تسلم إليهم.
وأشار المعد الروماني إلى أنه ظل طيلة الشهور الماضية يقوم بعمله على النحو الأكمل، ولم يتخلف عن أداء واجبه على الرغم من تعاظم الاستحقاقات وضغط المباريات.

وطالب المدرب الروماني، مجلس المريخ بحسم أزمة تأخر الرواتب الشهرية بصورة نهائية وعاجلة.
واشترط المعد الروماني ماريوس تسلم مستحقاته المالية المتأخرة، قبل حسم موعد عودته إلى الخرطوم بشكل قاطع.
وطالب الروماني بتسليمه متأخراته المتمثلة في الرواتب الشهرية وحوافز المباريات التي خاضها الفريق خاصة تلك المتعلقة بمواجهات البطولة العربية.
ودافع ماريوس عن العمل الكبير الذي يقوم به الإطار الفني، مشيراً إلى أن الأخير يعمل في ظروف صعبة ويقود الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية على الرغم من الظروف والأجواء المحيطة المتمثلة في المشكلات التي يعاني منها الجهاز الفني نفسه، بخلاف الإصابات التي حرمت المدرب من الاستفادة وإشراك عدد كبير من اللاعبين.
ويعاني الجهاز الفني بالمريخ من بعض المشاكل المتعلقة بعدم استلام رواتبه الشهرية من قبل مجلس الإدارة لأكثر من 4 أشهر كما أن هناك بعض الحوافز المتأخرة التي تجاوزت حوافز “10” مباريات.

صحيفة السوداني.

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.