مداراتمنوعات

بالصور.. بعد أن شككوا في سودانيتها.. النجمة تسابيح خاطر تكشف الحقائق: (الفرق بين الصورتين عشر سنوات)


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام صورة قديمة للنجمة السودانية المتألقة تسابيح مبارك خاطر, وانقسم المعلقين في تعليقاتهم حول الصورة بسؤال أصبح مثار جدل رواد مواقع التواصل(هل صاحبة الصورة تسابيح خاطر أم نجمة لبنانية؟).

نجمة قناة النيل الأزرق السابقة والتي تعمل بقناة الحدث الآن حسمت الجدل بتدوينة على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نقلتها عنها محررة موقع النيلين.

وقالت تسابيح في تدوينتها التي أرفقت معها إحدى الصور التي كانت محور نقاش واختلاف رواد مواقع التواصل: (2009/2019 ما بين الصورتين عشر سنوات من الاختلاف الجوهري).

وتابعت حديثها الذي رصدته محررة موقع النيلين: (كل اختلاف هو عبرة وتغير في النظرة والموقف عشر سنوات اختلفت فيها الحياة بداخلي اختلافا كاملا).

وأكملت النجمة السودانية الشهيرة تدوينتها قائلة: (اختلف الأشخاص من حولي وتغيرت كل الأشياء أيضا ….ومازلت اعتقد اني مهيأة للتغير فلا ثوابت في الحياة).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫10 تعليقات

  1. صالح الدعاء ربنا يهدينا ويهديكي ويفكك من نشر حال بنات الناس وتبقي صحفيه تهتمي بما يفيد او انصحك اتركي هذه المهنه انت شكلك كنتي بتمري بالواسطة واكثر مهنه تفضح صاحب الواسطة ادائه

  2. قصة وصول السودانية “يسرية هنو وأطفالها” من إدلب إلى تركيا بعد رحلة معاناة داخل سوريا
    كان يناسبك هذا المقال لو كنتي مهتمه ببنات جلدتك

  3. والقصة الثانية دكتورة محجوزة ومقطوعه ومهددة بالقتل بالسعودية بمنطقة نجران حاولي ساعديها لو انت صادقه ولا بتخافي من الحكومة

  4. ياجماعة الخير البنت سمحة وامورة وفوق دا القاء وحضور طاغ جيد في نشرات اخبار الحدث.وياحبذا لو ادوك برنامج حواري دا العجب العجاب.سيري بشويش وعين الله ترغاك./ ودنورة /بيت المال..

    1. ود نورة بيت المال كمل العنوان واكتب رقم تلفونك
      قوم على حيلك يا عاطل

  5. في النهاية هادي اصلها ماهي سودانية على قول الكثير من الاعراب

  6. ود نورة بيت المال كمل العنوان واكتب رقم تلفونك
    قوم على حيلك يا عاطل