منوعات

سودانيات متزوجات يصرحن بحبهم للرجال الأتراك


في خطوة جريئة تحسب على المرأة السودانية ، صرحت عدد من الزوجات بموقع نسائي شهير بحبهم للرجال الأتراك مبررين ذلك بالرومانسية المفرطة التي تطغى في تعاملهم مع الأنثى ، إلى جانب وسامتهم الطاغية وأناقتهم ، إحدى السيدات قالت كنت أتمنى أن أتزوج من تركي ظن ولكن القسمة عجلت بزواجي من إبن خالتي ، وإذا تأخر زواجي قليلاً لسافرت إلى تركيا وتعرفت على تركي وارتبطت به حالي حال صديقتي ، وأضافت وهي تسرد قصة صديقتها ، والآن متزوجة من تركي تعرفت عليه داخل الطيارة ، وهي الآن مستقرة بتركيا ولديها طفلان وتعلمت التركية .

سيدة أخرى بحسب صحيفة آخر لحظة قالت أنها تعلقت بالأتراك من خلال المسلسلات التركية ، وشعرت بحميمية تجاههم وتمنت لو أنها تزوجت من تركي .

تعاليق هؤلاء السيدات وجدت السخرية من أغلب الفتيات ، واشرن إلى أن هؤلاء النسوة لا يعشن واقعهن ، وهناك من قامت بكتابة مقطع أغنية سودانية (لو قايله ريدتنا زي مهند ونور تبقي عيانه وعايزه ليك دكتور) ، في إشارة مكنها إلى أن هؤلاء السيدات يحتجن إلى طبيب بصورة عاجلة .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫6 تعليقات

  1. ده بيثبت إنه النساء زي الأطفال بيصدقوا قصص سوبرمان وباتمان ومهند ونور وما بفرقوا بين الحقيقة والواقع والخيال والتمثيل، لكن أعتقد إنه ده كلام ما دقيق وما ممكن تطبيق حالة واحدة أو 100 حالة على 15 مليون مرأة سودانية.

  2. صورة الأتراك في المسلسلات غير صورتهم في الواقع ؟؟ سافرت تركيا مارس 2017م وجلست فترة تدريبية الأتراك بعيدين كل البعد عن الرومانسية حتى تعاملهم تعامل جاف ولا يتحدثون الإنجليزية ومعتزين بلغتهم هذا عن رجالهم على العكس من نساؤهم رومانسيات وبسيطات يعني السودانية لو تزوجت تركي تورطت بس السوداني لو تزوج تركية سعد ذيهن ذي المغربيات

  3. مطلوب من بعض الرجال السودانيين ترك الجلافة والبهدلة والوساخة والاطلاع على آخر ما توصلت له الموضة والأناقة في مظهره الداخلي والخارجي وأساليب التعامل مع الأنثى والزوجة والآخر وحيلقى نفسو مختلف 100% والنظرة ليهو من زوجته والمرأة السودانية حتختلف لأنه المرأة والزوجة أصبحت مطلعة جدا على الأشياء المذكورة أعلاه من أسلوب وزي وأناقة والأهم من ده كلو الأدب والأخلاق.

  4. عشق الروح ما لوش اخر لكن عشق الجسد فان …
    السودانية تعشق وسامة الرجل التركي
    فماذا لديها لتقدمه له ؟

  5. نساء السودان متخلفين عقليا هل وصل بهم الحال أن يصدقوا التمثيل والمسلسلات الاتراك تعاملهم جاف جدا وبعدين كل البعد عن الرومانسية المسلسلات ليس لها علاقة مع الواقع نهائى

  6. ايه القرف دا …
    يا المسؤلين عن الموقع … اي خبر تنشروه والسلام وين الرقابة عن المواضيع !!!!!!!