مداراتمنوعات

بالصورة.. لاعب منتخب قطر “السوداني” يظهر مع والده وأفراد أسرته وهم يرتدون الزي القومي السوداني


ظهر اللاعب الدولي عبد العزيز حاتم, لاعب منتخب قطر لكرة القدم “المجنس” مع والده وأفراد أسرته الذين ظهروا في صورة حديثة تم التقاطها بالعاصمة القطرية الدوحة وهم يرتدون الزي القومي السوداني “الجلابية”.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد تداول متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي السودانية والعربية صور للنجم السوداني الشهير الذي تم تجنيسه للعب في صفوف المنتخب القطري والذي حقق الفوز الجمعة بكأس الأمم الاسيوية 2019 بعد الفوز على اليابان بثلاثة أهداف لهدف.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن المنتخب القطري المتوج حديثاً بكأس آسيا يضم بين صفوفه عدد من اللاعبين السودانيين الحاصلين على الجنسية القطرية أبرزهم المعز علي, “هداف البطولة” وعبد العزيز حاتم.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. عليكم الله اختو الزول ده و حلو عن سماهو
    انتوا فالحين تتشطروا , احنا العلمنا الناس ديل و وضعنا ليهم الدستور و لولانا ما كان عملوا حاجة و لما يصلوا للعالمية عايزين تنظوا ليهم في رقبتهم و تعملوا فيها اسياد الرصة كلها
    ديل شباب دربوهم منذ نعومة اضافرهم في اكاديمية عالمية فيها افضل المعدات و المدربين و طرق التدريب و التأهيل و صبرت عليهم قطر لحدي ما جنت ثمار زرعها , جايين تنطوا في حلقهم مالكوم ياخي ؟؟؟

  2. انا اشك من يدير هذا الموقع يكون سوداني ابا عن جد .. عشان سازج ومغفل لايملك ادنى درجه من الوعي ياعدو نفسه يامصري ما سوداني ادارة هذا الموقع .. هذا الموقع ضد الشعب السوداني ضد السودان وابعد من ذلك ضد حكومة البشير نفسه … وانا ما كنت عاوز اكتب هذا في العام لكن مجبر نجوم الكرة السودانية ومثلوها دوليا وشرفوا ورفعوا علم السودان بعدة محافل دولية وهم في ريعان شبابهم اليوم يبحثون عن عمل يليق بهم نحن دولة لا تحترم الزول الخدم الوطن .. الكلام المايع كلام وونسة النسوان دا ما في داعي ليه

  3. للمعلق عابد مامعنى كلمة سازج. ؟ ؟
    أهي إضافة جديدة للغة العربية أم أنك تقصد ساذج ..بالذاء وليس بالزين