رياضية

الجهاز الفني الجديد يعيد الروح والحماس الهلال يشد الرحال إلى (ندولا) النزال اليوم


يتجه فريق الهلال السوداني، إلى مدينة ندولا الزامبية صباح اليوم الخميس، عبر البر من كيتوي، التي أمضى فيها عشرة أيام بعد مواجهة نكانا الأسبوع الماضي، التي خسرها 1/2 في الجولة الثانية من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية)، في طريقه لمقابلة زيسكو يونايتد الأحد المقبل بملعب إستاد ليفي مواناواسا، في الجولة الثالثة.
وكان الفريق الأزرق قد واصل برنامجه الإعدادي الخاص بهذه المواجهة، وخاض تجربة ودية مشتركة مع باور دينمور 1/1 الأحد الماضي، بمشاركة 24 لاعباً، هم الذين اختارهم الإطار الفني لإنجاز المهمتين.

يخوض الفريق تدريبه الأول بندولا السادسة من مساء اليوم، وهو نفس توقيت المباراة بالتوقيت المحلي لمدينة النحاس، تحت إشراف المدير الفني التونسي نبيل الكوكي، والمدرب العام الوطني، صلاح أحمد آدم، بعد إقالة التونسي إراد الزعفوري، عقب الهزيمة من نكانا، فيما يؤدي الفريق تدريبه الرئيس غداّ الجمعة، ويختم بملعب المباراة يوم السبت.

دخل الكوكي، ملعب الهلال سريعاً من باب (قلوب اللاعبين) حيث اتجه من السيارة التي أقلته من ندولا أمس الأول إلى غرفة الملابس مباشرة، ونزل الملعب وقاد التدريبات وسط روح معنوية عالية من اللاعبين الذين استقبلوه بالأحضان وعريض الابتسام، وأبدوا استعداداً كبيراً لمساعدته على النجاح في تجربته الثالثة مع عملاق السودان.

من جانبه تحدث المدرب إلى لاعبيه بلغة الواثق من وضع الموج الأزرق في مساره الصحيح، على خلفية تجربتين مميزتين، لم يخسر فيهما خارج قواعده بدوري أبطال أفريقيا والدوري السوداني الممتاز.. وحث التونسي رجاله على القتال والعمل بروح الأسرة الواحدة وصولاً إلى الهدف الواحد، مؤكداً أن القادم يجب أن يكون أفضل.

وقال الكوكي: (أنتم تنتمون لناد كبير جداً، وإذا أردتم معرفته عليكم أن تسألوا خارج السودان.. إنه واحد من أكبر وأعظم الأندية على المستوى العربي والأفريقي).
وزاد: (لابد أن تعرفوا عن أنفسكم بالعطاء والنتائج المميزة، لتأكيد أنكم تستحقون اللعب لنادي الهلال.. يجب أن تحملوا هذا الشعار بصدق وتقدمون له ما يستحق).
تحدث المدرب عن الانتدابات الجديدة من اللاعبين الذين لم يدربهم، نحو المالي بوبكر ديارا والأوغندي جمال سالم والكونغولي إدريسا مبومبو: (لدينا لاعبين مميزين من الوطنيين والمحترفين الأجانب، وهذا يعني أن فريقنا يتمتع بالقوة اللازمة التي تمكنه من الظهور بقوة في كل المباريات من أجل الانتصارات وتحصيل البطولات).

وقال: (أمامنا مباراة صعبة مع زيسكو الزامبي، لكن ليست صعبة على لاعبي الهلال.. أنا أثق في قدرتكم على الخروج بالنتيجة التي نريدها).
وأكمل: (أمامنا مباراة صعبة، لكنها ليست صعبة على لاعبي الهلال).

صحيفة اخر لحظة .