مداراتمنوعات

بالصور والفيديو .. حسناء الإعلام السوداني لوشي تغني وترقص على أنغام محسومة


ظهرت حسناء الإعلام السوداني لوشي وهي تتمايل طرباً مع أغنية محسومة، وذلك من خلال إطلالتها على معجبيها في شبكات التواصل الاجتماعي، حيث اختارت هذه المرة تطبيق الانستغرام لتعبر عن سعادتها من داخل سيارتها وهي تردد:
خذا قلبي على ما اعتقد .. خذا قلبي وتفكير بعد
أنا شمسه وهو بعيني سما .. أنا شعبه وهو بعيني بلد

وتلك الكلمات من أغنية محسومة التي اشتهر بها بدر الشعيبي وبشار الشطي، ذات الإيقاع الخفيف والسريع.
والإعلامية آلاء المبارك المشهورة ب “لوشي” انتقلت حديثاً إلى قناة الهلال عبر إعلان رسمي منها وظهورها في مشاهد تسويقية للقناة، وتمتلك قاعدة كبرى من المعجبين على شبكات التواصل الاجتماعي يتفاعلون معها في كل منشوراتها التي تثير الضجة أحياناً، لكنها اشتهرت بصمودها وعزمها السير بخطى واسعة نحو الأضواء العالمية.

الخرطوم (كوش نيوز)
للمشاهدة
بالصور والفيديو .. حسناء الإعلام السوداني لوشي تغني وترقص على أنغام محسومة


‫5 تعليقات

  1. البتعمل فيه دا هو البيوصلها العالمية دي ياها رسالتكم للبنات.. البلد دي فيها كمية مطبلاتيه وصفاقين يكفوا افريقيا كلها

  2. استحوا يا ناس النيلين خبرين والثالث لوشي ما عندكم موضوع
    نطالب باعلام حر يقود الانتاج ويحافظ علي القيم الدينية وثوابت المجتمع السوداني واظنكم في المرحلة القادمة خارج هذه المعادلة

  3. الله يهدينا و يهديك يا بت الناس .. انتي ما عايزة تخلي حركات قلة الحياء دي .. شوفي كمية الذنوب اللي انتي قاعدة تجمعيها من وراء نشر هذه الفيديوهات … انصحك بالزواج و السترة والذهاب لاداء عمرة و اللبس الساتر .

  4. حسناء سودانيه. لوشي.آلاء المبارك. مذيعه لامعه. جمهورها . و قناة 24 سودانيه و قناة الهلال و موقع النيلين و باج نيوز و هلمجرا كلها مصائب هذا الزمان الردئ رداءة الحسناء أم شلاليف قليلة الحياء و قريبتها مين كده خافقجي و محمد عثمان (الصلصجي)الذي يعكس هبل و هطل عديمة الولي آلاء و حلمات (شطورها) في برنامج لقناة سودانيه24
    انحطاط وتردئ من الطبيعي بروز حلمات و شطور و سفور في إعلام الفجور
    خسئتم يا أعلام الغفله