سودانية تشكو: كرهتُ زوجي لانه لا يتحدث معي برومانسية وحب إلا وقت العلاقة الخاصة وعندما ينتهي يعود لحاله..هل أطلب الطلاق؟



شارك الموضوع :

تقدمت زوجة سودانية بإستشارة وجدت تفاعل كبير وذلك عبر إحدى القروبات الخاصة بالفيسبوك والتي تهتم بنشر الاستشارات الهامة لمناقشتها من قبل أعضاء القروب العامر.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد قالت الزوجة وهي في بداية العقد الثاني من عمرها أنها تزوجت عن حب وأن زوجها في نهاية العقد الثاني من العمر.

وبحسب ما نقلت محرة موقع النيلين فقد قالت الزوجة أن مشكلتها مع زوجها هي الأنانية, حيث ظهرت تغيرات كبيرة في تصرفاته السابقة, وأصبحت أكره اقترابه مني, لأنه وبصراحة لا يكلمني بحب ورومانسية إلا وقت العلاقة الخاصة وعندما ينتهي يعود لحاله.

وتابعت قائلة: عندما يسألني عن شعوري بعد العلاقة أقول له أني سعيدة خوفاً من أن يغضب, وعندما أقارن بين حالنا في الماضي والآن أحس بأنني أعيش معه جسد بلا روح.

وقالت في ختام استشارتها التي تابعتها محررة موقع النيلين: لا أدري هل أطلب الطلاق مع العلم أنني أحبه, أم أعيش على هذا الوضع وأقول له أنني مبسوطة.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عمك تنقو

        رومانسية يا رنده لمن الواحد يكون معرس لبنانية ولا مغربية ولا تونسية ولا سورية تقول ليك تأبرني لكن رومانسية مع سودانية اصلا صاحبنا ده اول ما يشوف الوجيه كل الرومانسية تطير من راسو قال رومانسية قال لكن يا رنده انت اخبارك بس من الصره للركبه

        الرد
      2. 2
        ابو الزينة

        فهمك للزواج خاطئ في الاساس – الزواج مسئولية وتكوين اسرة – وحياة عفيفة في الحلال – وانجاب وتربية اجيال – وعبادة كذلك وحياة كريمة وسترة حال ………أما طلب الرومانسية دي فهي دلالة علي النزوة والحياة الطائشة من غير هدف .

        الرد
      3. 3
        واحد ساي

        يكون قراء ليها واحد عاطل من وليدات الفيس والواتساب وغاشيها والراجل ساكي المعايش والبلد الغاليه دي وبعد تعبه دا يجي يقوم ب الواجب ويسأله من رضاها وتجي العبره تقول ليك ماعندو رومانسيات

        الرد
      4. 4
        المسلمي

        رومانسية في عينك

        الرد
      5. 5
        بت ابراهيم

        اول شئ قروبات الفيس ما احسن مكان تلاقي فيه النصيحة كل وحدة بتدي نصيحة شكل ويلخبطوا راسها .. بعدين في رجال تلاقيه في الخطوبة عامل روميو والرومانسية مقطعة بعضها بعد العرس خلاص .. بعدين لو قال ليها كلمة حلوة ما حيدفع ضرايب ودمغات حاجة ما تاخد ثانية من وقته وترضي زوجته .. تلاقي الواحد يتونس مع زميلته في الشغل بالساعات يجي البيت ما يطيق يقول لزوجته كلمتين مع بعض

        الرد
      6. 6
        Kaka

        نعم من حقها أن تنال الحب والتدليل من زوجها.
        اتريدون أن تطلبه من غيره؟
        للاسف الرجل السوداني عديم الاحاسيس والمرأة عنده افراغ شهوات لا غير واقول لكم قبل ان تهاجموا قولي اقرأوا السنه المطهره وكيف كان الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم يتعامل مع زوجاته. رحمنا الله واياكم اعطوا نسائكم الحب والعطف ووالله لن تندموا ستجدها مطيعة عطوفه حنينه.

        الرد
      7. 7
        محمد مرزوق

        والله العظيم المرأة عندنا مظلومة والدلال لازم يكون موجود في الأساس عند الرجال والنساء أيضاً ولكن من كماليات الحياة هي أن يكون الرجل هو الذي يقوم ب المداعبه والمرونة في التعامل ناهيك عن العلاقات الخاصة المطلوب منك انت ايها الرجل السوداني المرح وروح الفكاهة في المنزل حيث إذا تم ذاك عمت السعادة ووجدت الرومانسية وليس النكد والعكننه رندا م غلطانه لكن نحن ناخذ الأمور ب جهل والجهل مصيبة

        الرد
      8. 8
        نقاااي

        يا بت كل الرجال كده ما راجلك براهو
        نحنا حنيتنا في قلوبنا جوه
        بعدين احمدي ربك بدل ( تنطلقي وتبقي مبدوله ) عندك راجل مالي عليك البيت
        وخلينا من المسلسلات التركية دي كلها طلاق

        الرد
      9. 9
        عادل

        الحاصل يابت الحلال
        نحن ذاتو مافاهمين الحاصل
        والرومانسية فارقت السودان
        منذ العام 1989 دحين لا تبحثي
        عن هذه السلعة فى السودان

        الرد
      10. 10
        كلام زول

        رومانسية الزوج السوداني لا تأتي إلا بعد أن يتأكد الزوج أن زوجته فاااالحة في (عواسة الكسرة ) .. إنتهى.

        الرد
      11. 11
        منزر ابراهيم

        رومانسية في عينك لقيتي راجل يمسكك تاني داير شنو ..انعل ابو المسلسلات التركية الخربتكن

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.