رياضية

نجم ليفربول يوجه رسالة لصلاح .. هذه تفاصيلها


عبّر المدافع الهولندي العملاق فيرجيل فان دايك عن ثقته الكبيرة باستعادة النجم المصري وزميله في نادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، لمستواه المعهود وتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها.

ولم يستطع صلاح ممارسة هوايته المعتادة والتسجيل لفريقه “الريدز” منذ سبع مباريات متتالية في الدوري الإنكليزي الممتاز، إضافة إلى لقائي الذهاب والعودة ضد بايرن ميونخ الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ما جعله عرضة لانتقادات من قبل أنصار الفريق والخبراء في إنكلترا.

وخصّ فان دايك موقع ليفربول الرسمي بحوار تحدث فيه عن العديد من النقاط أبرزها تلك المتعلقة بزميله محمد صلاح، والأزمة التي يمر بها لاعب روما السابق حين قال:” أيُّ نادي في البريميرليغ يتمنى لاعبًا مثل صلاح في صفوفه، الناس تقول ما تريد فكلّنا يعرف الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها هذا اللاعب”.

وأضاف المدافع السابق لنادي ساوثهامبتون الإنكليزي: “نحن سعداء جداً بوجود لاعب مثله في صفوف فريقنا، هو في ليفربول يقوم بواجبه على أكمل وجه، والأهداف ستأتي من دون شك”.

وتابع: “علينا أن نكون منصفين مع صلاح، فقد تمكن في العديد من مرات من تسجيل الأهداف وإنقاذ الفريق من وضعيات صعبة، لا يجب أن ننكر ذلك، بدورنا نحن نتحدث معه دائماً ونؤكد له ضرورة مواصلة العمل والأهداف ستأتي دون شك”.

العربي الجديد