رياضية

خطأ إجرائي يعطل تعاقد الهلال مع الفيتوري


كشف مصدر عايل الثقة أن خطأ إجرائي تسبب في عدم إكمال إجراءات تعاقد الهلال مع المدافع الليبي الصادق الفيتوري، الأمر الذي جعل رئيس الاتحاد الدكتور كمال شداد يطلب مستندات اللاعب لفحصها وإتخاذ القرار النهائي بشأنه .

حيث كان الهلال قد أدخل بيانات اللاعب على أساس أنه سوداني بعد أن استخرج له رقم وطني مستنفيداً من جنسية والدته السودانية، وتم التعامل معه كلاعب وطني ومن ثم طلب شهادة نقله الدولية والتي لم يصل، لأن الفيتوري تعاقد مع فريق باش الروماني كلاعب ليبي وتدخل مسؤول التعاقدات بالإتحاد مازن أبوسن وطلب من مسؤولي الهلال إدخال بيانات اللاعب في نظام الانتقالات الدولي (سيستم) .

وطلب شهادة نقله الدولية كلاعب أجنبي وبعد وصوله سيتم تحويله كلاعب سوداني كما يحدث مع المحترفين الاجانب الذين تم تجنسيهم، بحسب صحيفة قوون هذا ما جعل شداد يتدخل حتى لا يحدث ما حدث في عملية تعاقد المريخ مع النيجيري مجيد سومانا الذي ضمه المريخ كلاعب هاوي دون أن يطلب شهادة نقله الدولية الامر الذي قاد ناديه (الجيش) الى تقديم شكوى عاجلة للفيفا .

الذي فتح هو الأخر تحقيقاً في الطريقة التي أنتقل بها اللاعب للمريخ ومن ثم حول الاتحاد والمريخ الى لجنة الانضباط بالفيفا لاتخاذ ما تراه مناسباً بعد أن تستمع لدفوعات الطرفين.

الخرطوم (كوش نيوز)



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *