رياضية

ماني يخرج عن صمته ويكشف حقيقة علاقته مع صلاح


خصّ النجم السنغالي ساديو ماني، الموقع الرسمي للاتحاد الكروي في بلاده، ليتحدث عن العديد من الأمور التي تخص مشواره الكروي، من بينها الأمور المتعلقة بزميله في نادي ليفربول الإنكليزي، النجم المصري محمد صلاح والمقارنة القائمة بينهما.

ويوجد ماني مع منتخب السنغال حيث يُحضّر لمباراة شكلية ضد منتخب مدغشقر، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، إذ إن “أسود التيرانغا” ضمنوا تأهلهم سلفاً للعرس القارّي، الذي سيقام الصيف المقبل بمصر.

ويصنع ماني الحدث مع فريقه ليفربول منذ بداية عام 2019، بسبب تألقه الكبير في المباريات الأخيرة والأهداف العديدة التي سجلها، أبرزها الهدف الثمين الذي سجله في “الأليانز آرينا” ضد بايرن ميونيخ في لقاء العودة ضمن دوري أبطال أوروبا، وسمح لفريقه بتحقيق فوز كبير والتأهل للدور المقبل.

كما استطاع ماني اللحاق بزميله المصري محمد صلاح، في ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز بـ17 هدفاً، ما جعل المقارنة تصبّ بين هذا الثنائي، لدرجة إثارة الجدل عن وجود أنانية بينهما في محاولة بحث كل واحد منهما عن النجومية مع “الريدز”.

ويقول ماني عن المقارنة بينه وبين المهاجم المصري: “أسمع الكثير من المقارنات بيني وبين محمد صلاح، ربما قد تكون طبيعة في كرة القدم، لكنها في بعض الأوقات تزيد عن حدّها ويصبح الأمر مُحرجاً”.

ويضيف لاعب ساوثهامبتون السابق: “أحياناً أرى أنه من المستحسن تجاهل كل ما يقال عن المقارنة بيني وبين صلاح، لأنني متأكد أنها لن تُقدم أو تؤخر شيئاً من علاقتي الرائعة معه”.

ويواصل ماني في حديثه، ويكشف حقيقة وجود أنانية بينه وبين صلاح، فيقول عن ذلك: “من السخافة أن أسمع أنني أتعمد عدم التمرير له، أنا وصلاح محترفان ونلعب في نفس الفريق، وهدفنا واحد وهو قيادة ليفربول نحو التتويج بالألقاب لا تحقيق الأرقام الفردية”.

العربي الجديد



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *