رياضية

سيصبح أحد أغلى لاعبي العالم.. نجم الليفر سيكلف الملكي مبلغا خياليا


إن كان ريال مدريد ذاهبا حتى النهاية في مسعاه للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني هداف ليفربول فإن عليه أن يجعله أحد أغلى لاعبي العالم.

وتحدثت تقارير صحفية إسبانية عن أن الملكي عليه دفع أكثر من 150 مليون يورو لخطف اللاعب الذي يعد على رأس أولويات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إضافة إلى إيدين هازارد نجم تشلسي، وبول بوغبا نجم مانشستر يونايتد.

وترى صحيفة “إل كونفيدنسيال” أن ماني سيكون صفقة رائعة للميرينغي لكنها مكلفة جدا، واستبعدت الصحيفة أن يبيع الليفر ماني بسعر معقول أو مقبول، خصوصا بعد أن باع البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة بـ168 مليون يورو.

وتابعت أن ليفربول لن يرضى بأقل هذا المبلغ لبيع ماني -سجل 21 هدفا في 42 مباراة في كافة المسابقات- الذي يقدم موسما خياليا إلى جانب الثنائي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فرمينيو.

ويعلم “زيزو” أن على فريقه فتح خزائنه على مصرعيها لضم اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم، فمثلا بوغبا -أغلى لاعب في العالم سابقا وتبقى في عقده عامان ونصف العام- لن يحصل الملكي على خدماته بأقل من الرقم الذي سيدفع في صفقة ماني.

ويبدو أن الريال يتجه إلى بيع عدد من اللاعبين لتوفير المال للتعاقدات الجديدة، ومن بين هؤلاء الذين طرحت صحيفة “ماركا” المدريدية استطلاعا بشأن رحيلهم: الفرنسيان رافاييل فاران وكريم بنزيمة، والبرازيليان كاسيميرو ومارسيلو والويلزي غاريث بيل، والألماني توني كروس، والإسبانيان أسنسيو وإيسكو.

الجزيرة الاخبارية