رياضية

ميسي يقود برشلونة إلى نصف نهائي دوري الأبطال


قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة للمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتسجيل هدفين من الأهداف الثلاثة لفريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء، بملعب الكامب نو في إياب ربع نهائي البطولة.

وعزز برشلونة تفوقه على مانشستر يونايتد وجدد فوزه على منافسه الإنجليزي ليتأهل إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال بالفوز بنتيجة أربعة أهداف لصفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعدما فاز عليه بنتيجة هدف لصفر في ملعب أولد ترافورد الأسبوع الماضي.

ويلتقي برشلونة في نصف النهائي مع الفائز من المواجهة بين ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي الأربعاء في إياب ربع النهائي الذي انتهت مباراته الأولى لصالح الريدز على ملعبه بهدفين لصفر.

وحسم الفريق الكتالوني المواجهة لصالحه مبكرا بهدفين متتاليين سجلهما النجم ليو في الدقيقتين 16 و،20 رافعا رصيده إلى عشرة أهداف في المباريات الثماني التي لعبها فريقه بالبطولة الحالية، في حين سجل البرازيلي فيليب كوتينيو الهدف الثالث في الدقيقة 61.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح برشلونة إثر سقوط الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم برشلونة داخل منطقة جزاء الضيوف في الدقيقة ،11 لكنه لجأ إلى نظام حكم الفيديو المساعد (فار) الذي أثبت عدم وجود خطأ ليلغي الحكم قراره.

الجزيرة الاخبارية